عاجل

محطة إذاعة "إسرائيل": بدء إجلاء الفلسطينيين من رفح قبل شن الهجوم    موقع "واللا" الإسرائيلي: زيارة مدير المخابرات الأميركية لإسرائيل الاثنين    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 6 أيار/ مايو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

الطالع الفلكي السّبْت 30/12/2017..فَنّ الحُبّ!

2017-12-30 -- 09:10 ص

برج الحملزيارات العائلة والأصهار لا تعنى أن تورّط نفسك في مظاهر بذخ و إسراف لا لزوم لها لتندم لاحقاً ولاتجد من يُساعدك، قرش توفّره قرش تكسبه.

 

برج الثوريوم مناسب لتقريب وجهات النظر وتصفية الخلافات الشائكة ،سواءً كان الخلاف يخصك أو يخص آخرين فقد تكون أنت مفتاح الحل بمشيئة الله تَعَالى.

       

برج الجوزاءالابتهاج مع الأطفال الصغار سواء كانوا أطفالك أم أطفال العائلة يكون سبباً ففي فرحة غامرة وشغلاً لوقتك في عمل نافع.

 

برج السّرطانترغب في يوم هادئ دون منغّصات والمنغّصات لا تسعى خلفك لكن الأحبّاء لا يرغبون فى إنهاء طلباتهم منك، حافظ على وجهك مُبتسماً.

 

برج الأسدلا تتفاجأ إن بدا الحبيب متأرجح العاطفة  ،كأن يقوم بافتعال خلاف ثم يسّعى خلفك لإجراء صلح فورى، كن متعاوناً وتقبل التقلبات المزاجيّة.

 

برج العذراءلا تسمح للآخرين برفع الكلفة بحجّة التواضع ، مع الصنف الخطأ ستدفع الثمن من مزاح ثقيل يزعجك، من كَثُرَ مُزاحه قلّت هيبَتُه.

 

برج الميزاننشاطين عليك التفكير بتنفيذهما ،تغيير نظام حياتك فى الاستيقاظ و النّوم ، وزيارة للطبيب لأداء فحوص روتينيّة لكنها مُطمئنة بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج العقربلسانك الحلو وعباراتك تشبه قطرات العسل تعمل المعجزات فى تنقية العلاقات المتوترة مع الآخرين ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

 

برج القوسلا تلق بكل ثقلك على قريب أو صديق بحجّة العَشَم، كل منّا يحمل أعباءه الخاصّة فاطلب المساعدة في حدود المعقول إذا كان حبيبك عسل.

 

برج الجدىالصلح خير ، صافى يالبن ؟ حليب يا إشطة ، عبارتان ضروريّتان للتأكد من عودة المياه لمجاريها بينك وبين زميل العمل ، أو فرد من الأسرة.

 

برج الدّلوتناول الشى الأخضر والخبز بالرّدَة ،تخفيض الدهون والسكريات ، إيقاف التدخين والسّهَر، أنشطة لاسترجاع نضارتك إن شعرت بتقدّم العمر.

 

برج الحُوتبعد التمحيص تتأكد من حُسن النّوايا لصديق جديد لكن عليك الاحتفاظ بمساحة فاصلة، كما يقول المثل ،سور مرتفع يصنع جيرة ممتازة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account