عاجل

محطة إذاعة "إسرائيل": بدء إجلاء الفلسطينيين من رفح قبل شن الهجوم    موقع "واللا" الإسرائيلي: زيارة مدير المخابرات الأميركية لإسرائيل الاثنين    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 6 أيار/ مايو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

توقعات كارثية لعام 2018.. روسيا والصين وكوريا ينقضون على أمريكا

2017-12-30 -- 11:30 ص

اعتبر المحللون أنّ توقعات "نوستراداموس" لعام 2018 إحدى أسوأ السنوات في تاريخ العالم مع سلسلة من الكوارث الطبيعية، وسقوط الاقتصاد، وبدء حرباً عالمية ثالثة.

ويعتقد الباحثون أنّ العديد من تكهنّات "نوستراداموس الغرب" الذى توفى عام 1566 نجحت، مثل توقع هجمات  11 سبتمبر بأمريكا وصعود تنظيم داعش.

حرب عالمية ثالثة

وكتب أليساندر برونو فى موقع "لومبادرى ليتر" أنّ توقعات 2018 كارثية، وتشمل بداية حرب عالمية ثالثة، وسط تزايد التوتر بين أمريكا وروسيا  لأول مرة منذ 30 عاماً، وتكهنّات المحليين بانقضاض روسيا والصين وكوريا الشمالية على أمريكا.

وقال نوستراداموس فى كتابه "التنبؤات" إنّ الحرب الكبرى ستبدأ في فرنسا وسيتم مهاجمة باقي أوروبا، مضيفاً أنّ الحرب ستبدأ بين القوتيْن العظمتيْن وستدوم 27 عاماً.

 انفجار بركاني بجبل فيزوف "إيطاليا"

ووفقاً لنوستراداموس، أنّ الجبل الإيطالي بقطاعة نابلس سيهزّ الأرض كل 5 دقائق، وسيؤدى إلى مقتل 6000 شخصاً على الأٌقل.

وفى مطلع 2016، تم إصدار تحذيرات لأكثر من 1,5 مليون شخصاً يعيشون في منطقة الخطر بسبب بركان ضخم قد ينفجر في أي وقت ليسبّب كارثة عالمية.

 زلزال مروع في أمريكا

ويبدو أنّ "نوسترادموس" توقّع كارثة طبيعية عبر الولايات المتحدة، مشيراً إلى هزة أرضية قوية ستضرب غرب الولايات المتحدة، يشعر بها دول مجاورة، وسط تحذيرات من زيادة النشاط الزلزال في كاليفورنيا.

انهيار اقتصادي

 

وزعم نوسترداموس أنّ الأغنياء سيموتون أكثر من مرة، وهو ما تم تفسيره من قبل الكثيرين بأنّه انهيار اقتصادي عالم نتيجة الحرب العالمية الثالثة وتأثيرات الكوارث الطبيعية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account