عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

تسجيلات مسربة لمسلحي "النصرة" يتهمون فيها بعضهم بالخيانة

2018-01-07 -- 18:00 م

كشفت تسجيلات لاتصالات سربها الإعلام الحربي في سورية بين مسلحين مما يسمى بهيئة تحرير الشام "جبهة النصرة" وهم يتهمون قادتهم بالخيانة بعد انكسار دفاعاتهم في ريف ادلب الجنوبي الشرقي وتوالي هزائمهم.

وأظهرت تسجيلات لاتصالات بين قادة وعناصر "النصرة" وهم مرتبكون وغاضبون ويتحدثون عن تراجع عناصرهم أمام تقدم الجيش السوري، والتخاذل الذي بدا من قبل هؤلاء العناصر وغياب قادتهم عن المعركة.

وقال أحد القادة "كل شيء انتهى"، وعلق آخر: "لا يمكنني أن أصدق" وخاطب رفاقه قائلاً: "زعمتم أنكم خرجتم في سبيل الله لكنكم خرجتم في سبيل الدولار والمناصب والإمارة.. حاج تكذبوا على الشعب، الله ينتقم منكم يا فصائل، يا متخاذلين، يا متآمرين، يا كذابين، يا منافقين، الله ينتقم منكم ويخلصنا منكم يا الله".

وفي اتصال لقيادي آخر، قال بلهجة بدوية: " كل واحد من سنجار ومشرق ليس في رأسه عقل، لأن المنطقة انباعت، الجيش تقدم إلى مشارف بركة ولم يكن أمامه من يتصدى حتى بالمسدس، وكل ما هو شرق الطريق سيتم محاصرته حتى مطار أبو الضهور".

تأتي هذه الانهيارات في صفوف "جبهة النصرة" الإرهابية في الوقت الذي يتابع الجيش السوري مع حلفائه عملياتهم في ريف ادلب الجنوبي الشرقي، وتمكنوا من السيطرة على بلدة سنجار، إضافة لقرى “المتوسطة” و”خيارة” و”كفريا المعرة” غرب البلدة بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة المرتبطة بها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account