عاجل

الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة يتقدمون في مدينة البوكمال    باسيل للافروف: نتطلع وإياكم لإعادة التوازن إلى منطقة لا تعيش إلا بالتوازن    باسيل: تعمدنا أن تكون روسيا المحطة الأخيرة لجولتنا لكي نضع المعطيات التي استخلصناها لديكم وإيجاد الحلول وإياكم     لافروف: لا شك لدينا بأن بمقدور اللبنانيين ايجاد الحلول دون أي تأثير سلبي    لافروف لباسيل: نحن معنيون باستقرار لبنان     أردوغان: أميركا لم تف بوعودها في سورية ولن نسقط في الفخ ذاته بعفرين     اردوغان: تطورات مهمة شهدتها المحادثات التركية الروسية الإيرانية حول مناطق خفض التصعيد في إدلب     الرئيس التركي يتهم الولايات المتحدة بدعم تنظيم داعش في سورية مالياً    قاسمي: الحكومة السعودية عملت في السنوات الأخيرة على الضغط على مسؤولي باقي البلدان للاستقالة وسحق كرامتهم    قاسمي: الحكومة السعودية عملت في السنوات الاخيرة على اثارة الفتنة بين الاقليات والقوميات    
 

الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة يتقدمون في مدينة البوكمال

تقدّم الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة في مدينة  البوكمال الحدودية مع العراق.

أفاد ما يسمى المرصد السوري المعارض.....


 

اليوم يصوت مجلس الأمن على تمديد التحقيق بشأن استخدام اسلحة كيميائية في سورية

أفاد دبلوماسي رفيع المستوى في الامم المتحدة الاربعاء ان مجلس الأمن الدولي سيصوت مساء الخميس في الساعة 20.00 ت غ على مشروع قرار أميركي يمدد لمدة سنة مهمة فريق التحقيق الأممي المكلف تحديد هويات المسؤولين.....


 

عشرات المدنيين تصل إلى دير الزور من البوكمال

أمنت وحدات الجيش العربي السوري وصول 85 مدنيا معظمهم من الأطفال والنساء إلى مدينة دير الزور بعد تحريرهم من إرهابيي تنظيم "داعش" في مدينة البوكمال جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو 140 كم.
ولفت.....


 

هذا ما قاله بيسكوف على دعوة أنقرة لسحب القوات الروسية من سورية ؟

رفض الكرملين، الكشف عن مضمون المناقشات التي جرت بين الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان فيما يخص دعوة الأخير إلى سحب القوات الروسية والأمريكية من سورية.


 

الرئيس الأسد: الهدف الأساسي من الحرب التي تتعرض لها سورية إعادتها والمنطقة قرونا إلى الوراء

استقبل الرئيس بشار الأسد المشاركين في الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي ودعم مقاومة.....


 

ألكسندر بوتيانيخين: أكثر من 20 "داعشيا" يستسلمون للسلطات السورية في شمال حلب

أعلن متحدث باسم المركز الروسي للمصالحة في سورية، ألكسندر بوتيانيخين، اليوم الاثنين، أن أكثر من 20 مسلحا من تنظيم "داعش" استسلموا للسلطات السورية، شمال محافظة حلب.


 

بوتين: التسوية السياسية برعاية الأمم المتحدة بعد القضاء على الإرهاب في سورية

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن البيان الروسي الأمريكي المشترك حول سورية، يعكس مسالك في غاية الأهمية للدولتين.

وذكر أن الوثيقة التي وقعها مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب تثبت نهج الكفاح المشترك ضد الإرهاب، والعمل اللاحق.....


 

الجيش السوري يحرر البوكمال

بعد عملية نوعية كبيرة ، تمكنت قوات الجيش السوري والحلفاء في محور المقاومة من السيطرة على مدينة البوكمال في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.


 

القيادة العامة للجيش: تحرير البوكمال إنجاز استراتيجي وإعلان لسقوط مشروع “داعش” الإرهابي

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن “وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة حررت مدينة البوكمال في ريف دير الزور آخر معاقل تنظيم “داعش” الإرهابي في.....


 

الجعفري: هجوم خان شيخون الكيميائي اعتمد على الترجيحات على نحو متكرر

مندوب سورية الدائم لدى مجلس الأمن بشار الجعفري يشدد على أن تقرير بعثة آلية التحقيق الأممية بشأن هجوم خان شيخون الكيميائي اعتمد على الترجيحات على نحو متكرر وبأنه يفترض ألا يحتمل التكهنات. ويضيف أن.....


 

الجيش السوري يحكم الطوق على إرهابيي داعش في البوكمال

حقق الجيش السوري في دير الزور تقدماً جديداً باتجاه اجتثاث إرهابيي “داعش” من الضفة الشرقية لنهر الفرات عبر سيطرتها على مساحات جديدة في محيط مدينة البوكمال.


 

شاهد .. افشال هجوم داعش في محيط المحطة الثانية في ريف دير الزور

وزع الاعلام الحربي مشاهد توثق افشال هجوم مجموعة من داعش على نقاط الجيش السوري وحلفائه في محور المقاومة في محيط المحطة الثانية من الجهة الشمالية في ريف دير الزور الجنوبي.

 


 

الأسد لولايتي: الانتصارات ضد التنظيمات الإرهابية بدأت بحلب ولا تنتهي بدير الزور

أكد الرئيس بشار الأسد أنّ الانتصارات ضد التنظيمات الإرهابية أفشلت مشاريع التقسيم وأنها بدأت بحلب ولا تنتهي بدير الزور.


 

الأسد: فقدان التنوع في منطقتنا يخلق البيئة المناسبة لانتشار الفكر المتطرف الذي يغذي الإرهاب

أكد الرئيس بشار الأسد أن ما تتعرض له سورية اليوم يمثل امتدادا بشكل أو بآخر لما تعرضت له الأمة العربية على مدى أكثر من مئة عام من محاولات الغزو الفكري والعقائدي وتشويه مفهوم الهوية.


 

دعوة وزير الدفاع الإيراني لبحث التعاون العسكري

وجه وزير الدفاع السوري دعوة إلى نظيره الإيراني، اليوم الأحد، لزيارة دمشق ومناقشة رفع مستوى التعاون العسكري بين البلدين، حسبما أفادت وزارة الدفاع الإيرانية.


 

كتائب حزب الله العراق يعتزم المشاركة في تحرير البوكمال السورية

أعلنت "كتائب حزب الله العراق"، أحد الفصائل المنضوية تحت راية الحشد الشعبي، عن عزم قوات المقاومة العراقية على المشاركة في عملية تحرير مدينة البوكمال السورية الحدودية من قبضة "داعش".


 

دميتري بيسكوف: التسوية السورية على أجندة اللقاء المتوقع لبوتين وترامب

أعلن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، اليوم السبت، أن ارتقاء التسوية السورية إلى مستوى نوعي جديد يتطلب إجراء مشاورات بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب.


 

الجيش السوري وحلفاؤه يحررون دير الزور بالكامل

أفاد الإعلام الحربي ان الجيش السوري وحلفائه في محور المقاومة يحررونمدينة دير الزور بالكامل، وذلك بعد معارك دارت ضد تنظيم داعش في الأحياء القليلة التي كانت تشكّل حوالى 5% من المدينة.


 

تفجير انتحاري على مداخل بلدة حضر يودي باستشهاد 4 عسكريين

أفاد مصدر إعلامي أن بلدة حضر بريف القنيطرة تعرضت لتفجير انتحاري بسيارة مفخخة يقودها مسلح تابع لجبهة النصرة أودت باستشهاد 6 عسكريين وإصابة عدد آخر.


 

إيغور كوناشنكوف: ادعاء التحالف الأمريكي بشأن دير الزور “سخافة جغرافية”

اعتبرت وزارة الدفاع الروسية بيان التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة عن عمليات فرار من دير الزور بعد تحريرها من قبل السلطات السورية “سخافة جغرافية”.


 

بوغدانوف: موسكو تأمل أن تحضر المعارضة السورية مؤتمرا برعايتها

 نقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف قوله إن موسكو تأمل أن تحضر كل فصائل المعارضة السورية ”مؤتمر سوريا للحوار الوطني“ الذي تعتزم استضافته في 18 نوفمبر.....


 

ألغام إيطالية في حلب

أعلن قائد في سلاح الهندسة بالجيش السوري، أن خبراء الألغام السوريين، عثروا على ألغام إيطالية مضادة للأفراد،.....


 

جنرال أميركي يثير لغطاً حول عدد جنود وحدته في سوريا

أثار الجنرال الأميركي جيمس غارارد، قائد الوحدة التي تدعم “قسد” في سوريا، الشكوك حيال العدد الفعلي للجنود.....


أخبار أقدم >

Create Account



Log In Your Account