عاجل

البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    لصحيفة "يديعوت أحرونوت": سلوفينيا تدرس الاعتراف بدولة فلسطينية    السورية للبريد تصدر طابعاً بريدياً تذكارياً بمناسبة عيد الشهداء    

حظك مع الأبراج اليوم الأربِعَاء 24/1/2018

2018-01-24 -- 09:05 ص

برج الحمل: أسلوب تأمين بسيط قد ينقذك من ورطة كبيرة، توقع المشكلة والعمل على تجنّبها يُخفّض من ضررها، استبن سيارتك أو نقديّة، لذلك اسمه القرش الأبيض.

 

برج الثور: العاطفة قد تشوش على عقلك ، هذا يعنى أن تقوم بتصفية خلافاتك مع الحبيبة ولو هاتفيّاً قبل انغماسك في العمل وتعثّرك في أخطاء تتعلق بعملك.

 

برج الجوزاء: قم بتوضيح ما يزعجك من زميلك بالعمل أو زوجتك/زوجك بالمنزل بهدوء ووضوح وأسلوب لطيف ، بدلاً عن غضب وألفاظ لا تنسى بسهولة.

 

برج السّرطان: اليوم قد يُمثّل بداية فريش طازجة لك، إنْسَ ما فات وركّز على اليوم والغد، لاتسمح لأشباح الماضي بإفساد جمال الحاضر، اضحك للدنيا تضحكلَكْ.

 

برج الأسد: إن كنت تشعر ببطء في تقدّمك ونجاحك فلا تنزعج كثيراً، مليمتر واحد من التقدّم الملموس والمأمون أفضل ألف مرّة من تقدّم سريع محفوف بالفشل.

 

برج العذراء: إن كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب، تذكر تلك الحكمة قبل أن تفتح فمك في موقف لايحتاج لتدخلك من الأساس، مُعظم النّار من مُستصغر الشّرر.

 

برج الميزان: لاتقبل الأمور كما تُقدّم لك، لن تتأذى إن قمت بالسؤال لماذا؟ كم؟ متى؟ قد يكون أسلوبنا الطيب مع الآخرين تشجيعاً للخطأ، المال السّايب.

 

برج العقرب: التعبير عن العواطف بوضوح ليس دائماً الاختيار الصحيح في كل الأوقات ، عليك أن تنظر بعين الاعتبار لمشاكل الآخرين ونواياهم، وكتمان أسرارك.

 

برج القوس: مهما كان العمل الذى تقوم بأدائه يبدو بسيطاً فاحرص على فحصه مرتيْن بنفسك ، ربّما وجدت عيباً عند فحصك للمرة الثالثة، درهم وقاية.

 

برج الجدى: تقبل الانتقاد المُوجّه نحوك بابتسامة وقُم بأخذ الجانب البنّاء فيه بوجه الاعتبار فأنت لست كامل الأوصاف ، وتجاهل بقيّة القصيدة طالما لم تمسّ كرامتك.

برج الدلو

كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت

استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account