عاجل

وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

برجك لهذا اليوم الثلاثاء 30/1/2018

2018-01-30 -- 09:30 ص

برج الحمل: ما قلّ ودلّ، هذا ما ينبغي عليك القيام به لإيصال وجهة نظرك للآخرين سواء فى العمل أو بين أقاربك ، دون عصبيّة أو تقليل من قيمة غيرك.

 

برج الثور: قم بسداد كافة بالتزاماتك الماليّة حال وصول تدفق نقدى لك، عليك الانتباه لصحّة كبار أفراد العائلة ، درهم وقاية.

 

برج الجوزاء: الخشونة مع الآخرين غير مطلوبة لكن الصرامة والحزم مطلوبيْن بعض الأحيان لضمان سير العمل بسلاسة، لا تكن ليّناً فتُعصر ولاصلباً فتُكسر.

 

برج السّرطان: تحتاج لمساحة حريّة والابتعاد عن الضوضاء، فى منزلك وحيداً أو وسط أسرتك وأمام فيلم كوميدي ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

 

برج الأسد: استعمل الألقاب والألفاظ لوضع مساحات بينك وبين الآخرين لتضمن أنّهم لن يقوموا برفع حواجز الكلفة ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

 

برج العذراء: من الأفضل ترك ذكريات الماضي الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

 

برج الميزان: تركيزك على عملك مفيد لمكاسب ترغبها لكن إهمالك شئون أسرتك يُضيّع تلك المكاسب، حاول الموازنة بينهما والوفاء بوعودك لأسرتك.

 

برج العقرب: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة اهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

 

برج القوس: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط ، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

 

برج الجدى: الماس لا يخدش مهما صادف من تجريح مقاوم للحرارة والضغط وأنت لست مختلفاً عن تلك الصفات فتحلّ بالصلابة ، وابتسامة لفتح القلوب العنيدة.

 

برج الدّلو: لايوجد ما يدعو للخجل لطلب النصيحة أو المساعدة من أصحاب الخبرة والثقة من الزملاء ، بدلاً من المُكابَرَة وارتكاب الأخطاء.

 

برج الحُوت: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account