عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

برجك لهذا اليوم 31/1/2018

2018-01-31 -- 09:15 ص

برج الحمل: عليك بالصبر والهدوء فى تعاملك اليوم مع ميدرك فى العمل ووالديْك فى المنزل وتوقير كبار السنّ وتحمّل مشاغبات الصّغار أينما ذهبت.

 

برج الثور: المُسارعة فى الخيرات بتقديم المال وتلبية الخدمات للقريب والبعيد وأداء فروضك الدّينيّة تمدّك بالإتزان الرّوحى والنّفسى المطلوبيْن بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الجوزاء: قد تفاجأ بتقلبات مزاجيّة حادة من الحبيب ، لداعى للذعر ، تقبل الأمر ببساطة واترك مساحة للتنفس حتى تعود الحالة النفسية للسكون من جديد.

 

برج السّرطان: قد تسمع بعض الكلمات الخشنة الغليظة من زوجتك أو أحد إناث العائلة فلا تأخذ الأمور بحساسية زائدة.

 

برج الأسد: لاتقم بحجب فرصة للقمة عيْش لأحدهم أو لقمة عن جائع أو فرحة عن طفل صغير ، ما قد تعتبره شيئاً تافهاً قد يكون ثروة العالم لغيرك.

 

برج العذراء: الغيرة أو الأنانية أوالرغبة فى السيطرة وإثبات الأهمية من الحبيب مشاعر يمر بها كل إنسان ، هذا لا يستدعى إنزعاجك الشديد من الأحبّة.

 

برج الميزان: راجع روشتة الدواء من الصيدلى أكثر مرة ، لاتوقّع على مستند قبل قراءته أكثر من مرّة ، أو تخلّ عن المُستند الملعون حتى تطمئن نفسك.

 

برج العقرب: قد تُتاح لك الفرصة لسداد ديون محتاج أو توفير دواء لمريض والتى قد تكون صغيرة بالنسبة لك أو توفير وظيفة لقريب أو صديق، فلا تبخل.

 

برج القوس: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة رذيلة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلاً.

 

برج الجدى: قم بفحص عملك مرّتيْن وابتعد عن الطرق المُختصرة والأعمال التى تستلزم تركيز ذهنى كبير إن كنت تعانى التشويش وتمسّك بأداء الروتينى منها فقط.

 

برج الدّلو: تمسّك بالقوانين والتقاليد والرّوتين الرّسمى فى تعاملاتك وارفض أىّ محاولات خبيثة لإقناعك بتغيير مبدأك عن إتباع الطريق الصحيح وإلا عانيت.

 

برج الحُوت: عليك التمييز فى معاملتك بين أصناف البشر مع الإحتفاظ بكرامتهم جميعاً، لاتحطّ من قدر الآخرين ولاتُعطِ لأحدهم قدراً أكبر من حجمه الحقيقى.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account