عاجل

محطة إذاعة "إسرائيل": بدء إجلاء الفلسطينيين من رفح قبل شن الهجوم    موقع "واللا" الإسرائيلي: زيارة مدير المخابرات الأميركية لإسرائيل الاثنين    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 6 أيار/ مايو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

أسعار النفط الخام تنخفض لليوم الثاني بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية

2018-02-28 -- 08:00 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل تعافي مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى ارتفاع المخزونات الامريكية من النفط الخام.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 62.63 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 62.86 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 62.78 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 62.52 دولار للبرميل.

 

الدولار الأمريكي ارتفع إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل العملات الرئيسية ليزيد من الضغط السلبي على أسعار السلع وعلى رأسها النفط الخام الذي يتم تسعيره بالدولار الأمريكي.

 

من جهة أخرى فقد أظهر تقرير معهد البترول الأمريكي ارتفاع في المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 933 ألف برميل ليصل إلى المستوى 421.2 مليون برميل مقارنة مع توقعات المحللين التي كانت تشير إلى ارتفاع بقيمة 2.1 مليون برميل.

 

ارتفاع المخزونات الأمريكي ساعد على انخفاض مستويات أسعار النفط الخام خاصة في ظل مساعي السعودية ومنظمة الأوبك المستمرة للحد من المعروض العالمي لضمان تحقيق التوزان في العرض والطلب، وذلك من خلال تخفيض معدلات الإنتاج والتصدير.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account