عاجل

محطة إذاعة "إسرائيل": بدء إجلاء الفلسطينيين من رفح قبل شن الهجوم    موقع "واللا" الإسرائيلي: زيارة مدير المخابرات الأميركية لإسرائيل الاثنين    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 6 أيار/ مايو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

تقلص مكاسب الذهب بعد تعافي الأسهم الأسيوية

2018-03-06 -- 08:25 ص

شهد الذهب ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد ان انخفض يوم أمس من أعلى مستوياته في أربعة جلسات، يأتي هذا في تعافي مؤشرات الأسهم الأسيوية مما قلل من الطلب على الملاذ الآمن.

                     

الدولار الأمريكي استقرت تداولات خلال الجلسة الأسيوية اليوم أمام العملات الرئيسية بينما تحاول العملات تحقيق المكاسب مقابله قبل صدور تقرير الوظائف الأمريكي الذي قد يتسبب في حركة قوية للدولار الأمريكي.

 

الأسهم الأسيوية عادت إلى التعافي بشكل كبير خلال تداولات اليوم لتعوض الخسائر التي شهدتها، وذلك بعد تراجع الرئيس الأمريكي عن قراره بشأن رفع التعريفة الجمركية على واردات الصلب والألومنيوم.

 

انتعاش الأسهم الأسيوية تسبب في تراجع الطلب على الذهب حيث تزايد إقبال المستثمرين على المخاطرة في الأسواق المالية، بينما تبقى أسعار الذهب مستقرة بسبب الضغوط الحالية على الدولار الأمريكي.

 

من جهة أخرى تنتظر الأسواق هذا الأسبوع اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس القادم بالإضافة إلى تقرير الوظائف الأمريكي نهاية الأسبوع.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1322.22 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1319.58 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1319.78 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1323.04 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account