عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

التوترات الجيوسياسية تدفع أسعار النفط الخام لأعلى مستوى منذ نهاية 2014

2018-04-12 -- 09:05 ص

استمرت أسعار النفط الخام في الارتفاع للجلسة خلال تداولات اليوم الخميس للجلسة الرابعة على التوالي ليسجل اعلى مستوياته منذ شهر ديسمبر / كانون الأول لعام 2014 وذلك مع استمرار التوترات الجيوسياسية.

 تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 67.12 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 67.31 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 66.75 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 66.75 دولار للبرميل.

 الارتفاع الحالي في أسعار النفط الخام يأتي في ظل المخاوف من انقطاع الامدادات النفطية من منطقة الشرق الأوسط بعد التهديدات الأمريكية بشن غارات عسكرية على سورية بعد اتهامات باستخدام الغاز السام.

 يأتي هذا الارتفاع في أسعار النفط الخام على الرغم من تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي أظهر ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 3.3 مليون برميل بأعلى من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.6 مليون برميل وكانت القراءة السابقة منخفضة بقيمة 4.6 مليون برميل.

 بالإضافة إلى هذا نجد ان التغيير الكبير في ادارة ترامب اثار مخاطر عقوبات محتملة على الدول الرئيسية المصدرة للنفط بما في ذلك ايران وفنزويلا وروسيا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account