عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

العلم السوري الشرعي يرفرف في مدينة دوما

2018-04-12 -- 10:00 ص

رفع علم الجمهورية العربية السورية وسط مدينة دوما بغوطة دمشق الشرقية بتجمع رسمي وأهلي.
حضر وفد حكومي ضم 6 شخصيات من المكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق برئاسة راتب عدس نائب المحافظ برفقة عناصر من الشرطة العسكرية الروسية رفع العلم السوري مع أهالي المدينة فوق الجامع الكبير.

وحث أعضاء الوفد الاهالي للبحث في أقبية المباني والأنفاق عن مخطوفين قد يكون أخفاهم وتكتم عليهم إرهابيو جيش الاسلام قبل خروجهم من دوما.
إلى ذلك أعلن رئيس المركز الروسي للمصالحة يوري يفتوشينكو في موجز صحفي قائلا: "شهدنا حدث هام في تاريخ الجمهورية العربية السورية، وهو رفع العلم السوري فوق دوما، إعلانا عن استعادتها بالكامل من سيطرة المسلحين، وتطهير كامل الغوطة الشرقية منهم".
وذكر أنه بدأ دخول الشرطة العسكرية الروسية إلى دوما لضمان الأمن والنظام العام في المدينة، وصيانة القانون فيها حتى تسليم إدارتها للسلطات السورية المدنية.
ولفت إلى أن مسلحي "جيش الإسلام" سلموا أكثر من 400 قطعة سلاح مع رحيلهم عن دوما، وأن 41213 شخصا غادروها منذ 28 فبراير، ليصل بذلك إجمالي المدنيين الذين تم إجلاؤهم عن الغوطة الشرقية تحت إشراف الجانب الروسي إلى 165123 شخصا بينهم 250 كانوا مختطفين لدى المسلحين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account