عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

برلماني روسي يستبعد الاعتداء الأمريكي على سورية

2018-04-12 -- 13:00 م

استبعد رئيس لجنة الدفاع في مجلس النواب الروسي "الدوما" فلاديمير شامانوف، شن الولايات المتحدة أي هجوم عسكري على سوريا رغم مزاعم الكيميائي في مدينة دوما في ريف دمشق.

 

وقال شامانوف اليوم الخميس مجيبا عن سؤال حول احتمال إقدام واشنطن وحلفائها على ضربة عسكرية محتملة ضد دمشق: "لن يحدث هذا، حيث أنه لا توجد مقدمات لذلك".

 

وأوضح شامانوف أن "الوضع ليس بسيطا، ولكنه مستقر"، لافتا إلى أن "هناك درجة معينة من التفاهم بين الأطراف، وأن كل شيء سيمر بطريقة حضارية".

 

وهددت واشنطن قبل أيام، بضرب مواقع عسكرية وحكومية في سورية، على خلفية اتهام دمشق بهجوم كيميائي مزعوم في دوما الأسبوع الماضي، وألمحت إلى أنه من غير المستبعد أن تطال هذه الضربة القوات الروسية في سورية.

 

من جانبها، حذرت موسكو الولايات المتحدة من العواقب الوخيمة التي قد تتسبب بها هذه الضربة، وأكدت على لسان شامانوف أن تهديدات واشنطن لن تهزّ الروح المعنوية للقوات الروسية في طرطوس.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account