عاجل

خرق أمني جديد التجسس على 6 آلف اجتماع الجيش الألماني    فصائل عراقية تعلن استهداف ميناء حيفا بصاروخ كروز    معهد الفلك: عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024    

رسميًا.. نوكيا تجري محادثات لبيع قسم "Digital Health" لمالكه السابق

2018-05-04 -- 10:00 ص

أكدت شركة نوكيا رسميا أنها تجري محادثات لبيع قسمها المسؤول عن الأجهزة الصحية الرقمية والمعروف إختصارًا بإسمNokia Digital Health للمهندس الفرنسي، ورائد الأعمال، والمؤسس المشارك لشركةWithings، السيدEric Carreel.

 

قامت شركةNokia بالإستحواذ على شركةWithings في العام 2016 مقابل 170 مليون يورو، وقامت بتحويلها إلى قسم تابع لها يحمل إسمNokia Digital Health. ومع ذلك، هذا القسم لا يقوم بعمل جيد من الناحية المالية، مما دفع شركةNokia لإعادة تقييم مستقبلها في شهر فبراير الماضي. وقامت بإعادة التقييم هذه ووجدت الشركة بأنها لا ترى تحسنًا في قسمNokia Digital Health، كما أنها لم ترى إمكانية تحسن هذا القسم في المستقبل.

 

من غير الواضح حتى الآن مقدار العرض الذي تقدم به رائد الأعمال الفرنسيEric Carreel لإستعادة شركته السابقة مع العلم بأنه لم يتم الإتفاق على أي شروط حتى الآن. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن التقارير السابقة ذكرت بأن سامسونج وجوجل أبدت أيضا إهتمامها بالحصول على قسمNokia Digital Health.

 

قامت شركةNokia بالإستحواذ على شركةWithings في العام 2016 للتصدي لمنتجاتApple HealthKit الصحية، ولكنها قررت في السنوات الأخيرة التركيز أكثر على قطاع الشبكات اللاسلكية وترخيص براءات الإختراع الخاصة بها للشركات الأخرى.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account