عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

أبل تُقدم ميزة جديدة لمراقبة درجة إدمانك لهاتفك.. تعرف عليها!

2018-06-03 -- 10:00 ص

تستعد شركة أبل للكشف عن ميزة جديدة تحمل اسم"Digital Health" داخل تحديثios 12 المقبل لهواتف آيفون وأجهزة الآيباد، وهذا سيكون خلال مؤتمر المطورين القادم المقرر أن ينعقد خلال أيام، وهذه الميزة تهدف إلى عرض الوقت الذى يقضيه المستخدم على جهازه سواء آيفون أو آيباد، في محاولة لمساعدته في الحد من إدمان استخدام الأجهزة الذكية.

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني، ميزة"Digital Health" الجديدة ستكون جزءا من الإعدادات التي سيوفرهاIOS 12، وستسمح للآباء بتحديد وقت استخدام الأطفال للأجهزة والتطبيقات المسموح بها، وهو أمر طالما طالب به الآباء والجمعيات الخاصة بحقوق الأطفال.

 

وأبل ليست الشركة الأولى التي توفر هذا الأمر، بل سبق وأعلنت شركة غوغل خلال مؤتمر مطوريها الذى عقد في وقت سابق من الشهر الماضي عن ميزة شبيهة، ومن المقرر أن يتم الكشف رسميا عن"Digital Health" خلال أيام، ولكن الميزة ستكون متاحة للمستخدمين في سبتمبر المقبل، وهو الموعد المحدد لإطلاق تحديثIOS 12.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account