عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

بوغدانوف: اجتماع عملية "أستانا" نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر حول سورية

2018-11-09 -- 21:00 م

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، عن وجود اتفاق بين الأطراف المشاركة في عملية "أستانا" للتسوية السورية على ضرورة عقد الاجتماع نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال بوغدانوف في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الدولة للخارجية السودانية، أسامة فيصل بالعاصمة الخرطوم اليوم الجمعة: "هناك اتفاق بين جميع المشاركين في إطار أستانا على مستوى رفيع للوفود على عقد اجتماع في أستانا في أواخر شهر نوفمبر الجاري".

وأضاف بوغدانوف أن "ملف سورية مهم جدا ونحن نبذل جهودا لحلحة المشاكل والأزمة السورية بطرق سلمية في إطار المشاورات السياسية على أساس قرار مجلس الأمن 2254، الذي اتخذ بالإجماع، وأعتقد أن مسار أستانا يلعب دورا مهما ونشطا وفعالا".

سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account