عاجل

وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

تعرف على مزايا تحديث Play Games الجديدة

2018-12-17 -- 11:45 ص

كشفت غوغل عن نسخة التحديثv5.14 لتطبيقPlay Games، ومن أبرز مزايا التحديث الجديد هي ميزة "الوضع المظلم".

ووفقا لما نشره موقعfonearena الهندي، سعت شركة غوغل على مدار الفترة الماضية على توفير ميزة "الوضع المظلم" للعديد من الخدمات والتطبيقات الخاصة بالشركة، حيث تقدم هذه الميزة اليوم في تحديث جديد لتطبيقPlay Games، التي تتوفر الآن في إعدادات التطبيق.

كذلك يوفر تحديثPlay Games 5.14 أيضاً ميزة الاختصارات الجديدة في واجهة التشغيل، والتي ستتيح للمستخدم تشغيل أخر الألعاب التي تم استخدامها، إلى جانب اختصار لتثبيت الألعاب بشكل سريع، كذلك فمن بين المميزات الجديدة الرموز المتحركة للألعاب المدمجة الذي يظهر عند التمرير في مكتبة الألعاب، كما يمكن للمستخدم الضغط المطول على رمزPlay لإضافة الألعاب بشكل سريع.

وتعد غوغل بلاي ألعاب (بالإنجليزية:Google Play Games)هي خدمة ألعاب كرة القدم دونplat. Jux

عبر الإنترنت وحزمة أدوات تطوير البرمجيات التي تديرها غوغل لنظام تشغيل الاندرويد. وتمتاز حقاً بإمكانية اللعب بلعبة فيديو جماعية وحفظ بيانات الألعاب وحفظ الإنجازات وعمل مقارنة بين نقاط اللاعبين والأصدقاء. وتمكن هذه الميزات المستخدم بحفظ نقاطه في اللعبة لكي لا يعيدها مرة أخرى من الصفر.

تمت تقديم فكرة غوغل بلاي ألعاب في العام  في مؤتمر غوغل آي/أو, وقد تم إطلاق التطبيق في 24 يوليو 2013.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account