عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

دواء جديد يبشر بشفاء تام من مرض الإيدز

2019-01-08 -- 00:20 ص

تكمن باحثون فرنسيون من ابتكار عقار جديد يسهم في مكافحة فيروس نقص المناعة المكتسبة /الايدز/.

وقال الباحثون في معهد باستور بباريس إنهم نجحوا في تدمير الخلايا المصابة بالفيروس والتي عادة ما يتم علاجها بالعقاقير المضادة للفيروسات القهقرية  التي من الممكن أن تصيب الإنسان والحيوانات على حد سواء وتتسبب بالعديد من الأمراض  حيث تتميز هذه الفيروسات بدخولها إلى داخل النواة في الكائن المضيف واعتمادها عليه في تكاثرها.

وأشار الباحثون إلى أن هذا البحث فتح مسارات جديدة للقضاء على المرض موضحين أن الخطوة التالية في البحث هي تقييم إمكانية تطبيق مثبطات التمثيل الغذائي على الجسم الحي.

تجدر الإشارة إلى أن هناك ما يقارب من 3ر53 مليون شخص مصاب بمرض الإيدز في العالم منهم ما يقارب من 2ر17 مليون من الرجال و 8ر16 من النساء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account