عاجل

خطوات تمنع المتطفلين من مشاهدة بروفايلك على "واتسآب"    الجيش ينفذ عمليات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في عدة محاور شمال حماة وجنوب إدلب     نقابة الصيادلة: حليب الأطفال متوفر بكميات تكفي حاجة المستهلكين والأسعار ثابتة    فرصة لهطل زخات مطر فوق المناطق الساحلية والوسطى والحرارة توالي ارتفاعها    خارجية الصين تؤكد حماية استقلال وسيادة سورية    أنباء عن انفجار في ريف الحسكة الجنوبي يستهدف رتلاً أميركياً    الأمن الروسي يفكك خلية إرهابية جمعت "الصدقة" و"التبرعات الخيرية" لدواعش سورية    بيان الدفاع الروسي: "إسرائيل" شنت غارات على سورية والدفاعات الجوية السورية تسقط عشرات الصواريخ "الإسرائيلية"    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الاثنين متغاضية عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي لأول مرة في أربعة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الاثنين للأعلى لها في سبعة أسابيع مع تراجع مؤشر الدولار الأمريكي لأول مرة في أربعة جلسات    

شروط تحديد مركز عمل العاملين في حال عدم إمكانية النقل

2019-01-08 -- 10:35 ص

مديرية التربية في محافظة :

دمشق – ريف دمشق – القنيطرة – درعا – السويداء – حمص – حماه

 حلب – ادلب – اللاذقية – طرطوس – الرقة – دير الزور  - الحسكة

 

 

بناءً على مقتضيات المصلحة العامة :

وحرصاً من الوزارة على استقرار العملية التربوية نبين الشروط الواجب توفرها لتحديد مركز عمل العاملين في حال عدم إمكانية النقل في ضوء التعليمات الناظمة وهي :

ذوو العسكريين في الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي المنقولين ( الزوجة -الابنة - الشقيقة ) بين محافظات القطر.

ذوو الشهداء وذوو المصابين بحالة العجز التام (الأب - الأم – الزوجة – الأبناء - الأشقاء) مع إرفاق ثبوتيات صادرة حصراً عن مكتب شؤون الشهداء أو مكتب الأمن الوطني أو الاتحاد العام لنقابات العمال في أية محافظة .

المتزوجات بناءً على مكان إقامة الزوج وعمله،والحالات الإنسانية: ( وفاة الزوج – الطلاق - تقاعد الزوج أو تسريحه– الزوج المفقود أو المخطوف ).

العاملون الذين لديهم أوضاع صحية تستدعي الرعاية الصحية من قبل ذويهم تكون مثبتة بموجب تقرير مشفى حكومي ويصدق على الوضع الصحي من قبل مديرية الصحة المدرسية وفق الأسس المحددة لديهم .

العاملون لدى محافظات ( اللاذقية – طرطوس – السويداء) بعد موافقة مدير التربية فيها (على أن يكون من الفائض وفق الاختصاص) أصولاً في أية محافظة أخرى . .

العاملون في الإدارة المركزية و زوجاتهم .

المشمولون بالبلاغ الوزاري رقم 1787/543(4/10) تاريخ 18/7/2013م من العاملين في مديريات التربية في محافظات (حلب-دير الزور – الحسكة – الرقة –إدلب –درعا) الذين أنهوا خدمة العلم في المحافظات المقيمين فيها ريثما تستقر أوضاعهم الوظيفية أصولاً.

زوجات جرحى الحرب من العسكريين والمدنيين.

العاملون الذين تقدموا بطلباتهم من أية محافظة للتحديد في محافظتي (درعا- حلب) بعد إرفاق طلباتهم بموافقة مدير التربية لجهة التعيين ومدير التربية في المحافظة المطلوب التحديد فيها.

العاملون لدى جميع المحافظات في الإدارة المركزية في حال الاستغناء عن خدماتهم من  مديرية التربية لجهة المحافظة المعينين فيها وموافقة الوزارة .

العاملون لدى جميع المحافظات شريطة موافقة مديريتي التربية في حال عدم الحاجة إلى خدماتهم في المحافظة المعينين فيها وتوفر الشاغر الجغرافي في المحافظة المراد تحديد مركز العمل فيها وعلى أن يلتزم العامل بالعمل في هذا الشاغر حصراً .  

العاملون لدى محافظة إدلب في جميع المحافظات باستثناء محافظات ( اللاذقية – طرطوس – السويداء) بموجب البلاغ الوزاري رقم 4790/543(4/10) تاريخ 3/9/2018م .

العاملون لدى محافظة الرقة من الفئة الثانية والمعينون فيها بموجب المسابقة التي جرت خلال عام 2017م  في محافظات ( حماة – حمص – حلب ) بموجب البلاغ الوزاري رقم 4596/8/43(4/10) تاريخ 26/11/2018م ، وفيما يتعلق بالمعينين بغير المسابقة المذكورة فيتم تحديد مركز عملهم في أية محافظة عدا (اللاذقية – طرطوس – السويداء ) .

المتقدمون لصالح محافظة حمص بمسابقة الفئة الأولى (الدفعة الأخيرة) الذين تم تعيينهم في محافظتي دير الزور – الرقة يتم تحديد مركز عملهم لدى ريف محافظة حمص حصراً.

المتقدمون لصالح محافظة السويداء بمسابقة الفئة الأولى (الدفعة الأخيرة) الذين تم تعيينهم في محافظة درعا يتم تحديد مركز عملهم في ريف محافظة السويداء حصراً.

المتقدمون لصالح محافظتي اللاذقية وطرطوس بمسابقة الفئة الأولى( الدفعة الأخيرة ) الذين تم تعيينهم في محافظات( حلب – الرقة – إدلب – القنيطرة – دمشق ) يتم تحديد مركز عملهم في ريف المحافظتين حصراً .

المتقدمون لصالح محافظة دمشق بمسابقة الفئة الأولى (الدفعة الأخيرة) الذين تم تعيينهم في محافظة درعا يتم تحديد مركز عملهم في محافظة دمشق .

 المتقدمون لصالح محافظة ريف دمشق بمسابقة الفئة الأولى (الدفعة الأخيرة) الذين تم تعيينهم في محافظة السويداء يتم تحديد مركز عملهم في ريف محافظة ريف دمشق.

المتقدمون لصالح محافظة حماه بمسابقة الفئة الأولى (الدفعة الأخيرة) الذين تم تعيينهم في محافظتي الرقة وادلب يتم تحديد مركز عملهم في ريف محافظة حماه .

يطلب إليكم توزيع المحدد مركز عملهم على الشواغر في ريف المحافظة .

ترفق كافة الثبوتيات المطلوبة.

للاطلاع والتقيد بمضمونه .

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                         وزير التربية

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                         عماد العزب


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account