عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

لمحبي النميمة.. تعرف على تحديث "واتسآب" الجديد

2019-01-09 -- 09:30 ص

يعتزم تطبيق "واتسآب" إطلاق تحديث لمحبي النميمة والثرثرة والرغي، ومن يرغبون في مراقبة أصدقائهم في صمت، وسيتم إطلاق ميزة "الرد بشكل خاص" المنتظرة للجمهور كجزء من تحديث جديد خلال الأيام المقبلة، ويتيح لك التحديث إرسال رسالة بشكل سرى إلى أي عضو في المجموعة.

وهذا مفيد ويسهل التحدث مع عضو آخر في الدردشة بشكل سرى أثناء المحادثات الجماعية، على سبيل المثال، سيكون من الممكن التعليق بشكل لا يمكن أن تقوله علانية، ووفقا لموقع "مترو" البريطاني، قد تكون مفيدة أيضًا لأشكال أخرى أقل سوءًا من التفاعل الاجتماعي، إذ  يمكنك الرد بشكل خاص لمشاركة بعض الأسرار مع فرد محدد.

وتم الكشف عن هذه الميزة من قبل الخبراء لـWABetainfo ، الذى قال أنه سيتم إصداره كجزء من تحديث إصدار 2.19.10 علىApple App Store.

 

ووفر "واتسآب" تحديث جديد لمستخدمي هواتف أيفون على منصةiOS، والذي وفر عددا من المميزات الجديدة، منها:-

- أتاح فيس بوك للمستخدمين استخدام أي ملصق على الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصور المتحركة.

- أعادت واتس آب تصميم قسم الرموز التعبيرية الذى يحتوى الآن على فئات مختلفة لأنواع مختلفة من الملصقات مثل ملصقات الموقع والوقت والشخصية التي يمكن إضافتها إلى الصورة.

- أضاف واتس آب خيار خاص جديد لمستخدمى  iOS، حيث يمكن الآن اختيار رسالة في المحادثة الجماعية وتحديد الرد بشكل خاص لإرسال رسالة مباشرة إلى مستخدم معين.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account