عاجل

"قناة كان 11 العبرية" أنباء عن مقتل رجل أعمال إسرائيلي بمصر    منظمة دولية: لا أدلة على استخدام روسيا سلاحا كيميائيا بأوكرانيا    إسرائيل: واشنطن ستوقف تمويل الأمم المتحدة إذا منحت فلسطين العضوية الكاملة    

أزمة جديدة تضرب برشلونة

2019-01-26 -- 17:30 م


أكدت تقارير صحفية إسبانية وجود حالة من القلق في إدارة برشلونة الإسباني بسبب مستوى البرازيلي مالكوم الذي انضم لصفوفه في الصيف الماضي من بوردو الفرنسي.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن الفرصة الواضحة التي أهدرها مالكوم في مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا زادت الأمور سوءاً.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك تخوف داخل جدران قلعة البلوجرانا بسبب اللحظات السيئة التي يعيشها مالكوم خاصة وأنه أهدر فرصة سابقة أمام ليفانتي أيضاً علماً بأنه سجل مرتين مع الفريق في 12 مباراة خاضها.

وذكرت موندو ديبورتيفو بأن إدارة البرسا تعلم أنه من الصعب أن يشارك مالكوم في مباراة العودة الأربعاء المقبل أمام إشبيلية وتعتقد أن وضعه في الفريق لن يتحسن لا سيما في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

كما كشفت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة يرى أن رحيل مالكوم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أمر صعب بسبب وضعه غير المستقر كما أن النادي لا يريد بيعه بأقل من 41 مليون يورو.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account