عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

ريال مدريد يترقب نيمار بعد قرار باريس سان جيرمان الصادم

2019-01-30 -- 11:05 ص

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عن تفكير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في توجيه صدمة قوية للبرازيلي نيمار مهاجم الفريق.

ذكر موقع ديفنسا سنترال، أن الإعلامي خوسيه ألفاريز فجر مفاجأة خلال برنامج التشيرينجو، عن تفكير إدارة باريس سان جيرمان الجاد في بيع نيمار في الصيف المقبل.

وقال الصحفي في حديثه: في الوقت الحالي يخطط نادي باريس سان جيرمان لبيع نيمار في الصيف لأنهم متعبون من اللاعب، وهناك فرصة أمام بيريز رئيس الريال للتعاقد معه.

واشار الصحفي، إلي أن باريس بدأ يفكر في بيع نيمار بسبب عدم موافقته على إجراء عملية جراحية بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في لقاء ستراسبورج، حيث يضغط النادي على اللاعب لإجراء الجراحة للتعافي سريعاً قبل مواجهة اليونايتد في دوري الأبطال على الأقل للمشاركة في مباراة العودة.

لكن اللاعب يرفض فكرة إجراء العملية الجراحية، لأنه يريد التعافي دون الخضوع لأي جراحة، حتي يشارك في بطولة كوبا أمريكا مع الفريق.

واضاف الصحفي في نهاية حديثه: نيمار يضع المشاركة مع البرازيل في كوبا أمريكا ضمن أولوياته على حساب باريس، لذلك للمرة الأولي تفكر الإدارة بجدية في بيعه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account