عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

منتخب سورية لكرة السلة يواصل استعداداته للنافذة السادسة من تصفيات كأس العالم

2019-02-06 -- 10:15 ص

يواصل منتخب سورية لكرة السلة معسكره التدريبي بإشراف المدرب الصربي فيسلين ماتيتش في صالة الفيحاء الرياضية استعداداً للنافذة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم في الصين 2019 والتي ستقام مبارياتها في الثاني والعشرين والرابع والعشرين من الشهر الجاري مع منتخبي كوريا الجنوبية والصين.

وفي تصريح لـ سانا قال مدير المنتخب فايز قباني: “إن المعسكر بدأ منذ عشرة أيام بمعدل تمرينين يومياً صباحي ومسائي بحضور جميع اللاعبين المدعوين عدا أنطوني بكر وسيبوه خرادجيان للإصابة” مشيرا إلى أن المنتخب لعب الأسبوع الماضي مباراتين وديتين مع فرق محلية بغرض التدرب على التكتيكات الهجومية والدفاعية.

وأوضح قباني أن المنتخب سيغادر إلى لبنان الأسبوع القادم بعد عودة اللاعبين عبد الوهاب الحموي وشريف العش وعمر الشيخ علي الذين رافقوا فريق الوحدة للمشاركة بدورة دبي الدولية لافتا إلى أن اتحاد اللعبة سيسعى لإقامة مباريات ودية مع فرق الشانفيل وبيبلوس وأطلس والمتحد وفي الوقت نفسه تلقى الاتحاد دعوة من الاتحاد الأردني لإقامة مباراة ودية وتمرين مشترك في عمان مع المنتخب الأردني.

ويلعب في المرحلة الثانية 12 منتخبا تتوزع إلى مجموعتين تضم الأولى منتخبات سورية ولبنان والأردن ونيوزيلندا والصين وكوريا الجنوبية والثانية أستراليا وإيران والفلبين وكازاخستان واليابان وقطر ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام منافساتها في الصين 2019.

وخسر منتخبنا في المرحلة الثانية من التصفيات أمام نظيره الصيني بنتيجة 52-101 نقطة ضمن منافسات النافذة الخامسة وأمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 66-103 نقاط وأمام منتخب نيوزيلندا بنتيجة 66-107.

وكان منتخبنا خاض 6 مباريات في المرحلة الأولى من التصفيات وحقق فوزين وتعرض لأربع هزائم حيث تفوق على الهند ذهابا 74-57 نقطة وإيابا 81-76 نقطة وخسر أمام الأردن ذهابا 72-109 وإيابا 62-87 نقطة وخسر أمام لبنان ذهابا 63-87 نقطة وإيابا 50-87 نقطة.

محمد الخاطر


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account