عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

صحيفة "لا غرينتا" الفرنسية : تصميم ثلاثي الأبعاد يحصده نادي تشرين من بين أفضل 10 لافتات عملاقة رُفعت على مدرجات ملاعب العالم لهذا الأسبوع

2019-02-08 -- 06:30 ص

لافتة لجمهور نادي تشرين السوري تحصد المركز الثالث لأفضل تصميم ثلاثي الأبعاد من بين أفضل 10 لافتات عملاقة رُفعت على مدرجات ملاعب العالم لهذا الأسبوع وفقاً لموقع صحيفة "لا غرينتا" الفرنسية.

حصدت لافتة رفعها جمهور نادي تشرين السوري المركز الثالث لأفضل تصميم ثلاثي الأبعاد من بين أفضل 10 لافتات عملاقة رُفعت على مدرجات ملاعب العالم لهذا الأسبوع وفقاً لموقع صحيفة "لا غرينتا" الفرنسية.

ويتم وفق موقع الصحيفة البحث كل أسبوع عن أفضل لافتات عملاقة بمعايير تقوم على الأصالة في الشعار المرفوع وجودة التصميم والإبداع في الفكرة.

ورفع مشجعو تشرين لافتة ضخمة رُسمت يدوياً لتكون أضخم تصميم ثلاثي الأبعاد على ملعب الباسل في مدينة اللاذقية.

ويظهر في الرسم سفينة البحارة التشرينية وهم يشقّون أمواج بطولة الدوري الواحدة تلو الأخرى وأمامها قبطان متمرس يقود السفينة بكل ثقة نحو بطولة الدوري.

يُذكر أن تشرين يتساوى في صدارة الدوري السوري هذا الموسم مع الوحدة والجيش برصيد 30 نقطة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account