عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

الجنرال جوزيف فوتيل: سحب القوات البرية من سورية خلال أسابيع

2019-02-10 -- 21:00 م

توقع الجنرال جوزيف فوتيل قائد القيادة العسكرية المركزية الأمريكية، أن تبدأ الولايات المتحدة سحب قواتها البرية من سورية خلال أسابيع، طبقا لما أمر به الرئيس دونالد ترامب في وقت سابق.

 

وقال أيضا فوتيل الذى يشرف على القوات الأمريكية في الشرق الأوسط، إنه يعتقد أن مستويات القوات في العراق ستظل ثابتة بشكل عام. وأضاف "لا نريد إبقاء أناس على الأرض لا نحتاج لهم وليس لهم مهمة فعلية".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account