عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

تقرير دوري الأبطال طريق رونالدو لكسب التحدي المجنون .. شاهد فاجعة جديدة تهدد كريستيانو رونالدو

2019-02-15 -- 00:10 ص

يدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، مرحلة جديدة من التحدي الصعب، الذي يسعى لتجاوزه بنجاح لمواصلة مشواره نحو الهدف المنشود.

ويستعد الدون رفقة لاعبي اليوفي لمواجهة أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا متروبوليتانو.

وبعد نجاحه في التتويج باللقب 3 مرات متتالية في السنوات الـ3 الماضية مع ريال مدريد، قرر رونالدو بدء تحدٍ جديد في ملعب أليانز، بقميص البيانكونيري.

تحدٍ جنوني
فور إطلاق صافرة نهاية المباراة النهائية لدوري الأبطال الموسم المنصرم، والتي جمعت ريال مدريد وليفربول، قرر رونالدو تفجير مفاجأة بشأن مستقبله.

رونالدو، الذي توج بلقبه الخامس حينها بعد الفوز على الريدز (3-1)، ألمح بشكل صريح لنهاية رحلته السعيدة في مدريد، وهو ما فاجأ الجميع بعد دقائق معدودة على اللقب الـ13 للفريق الملكي.

سُرعان ما أثبت رونالدو حقيقة نهاية مسيرته مع الريال، بإعلان يوفنتوس تعاقده مع الدولي البرتغالي في صفقة تاريخية، لينهي رحلة دامت 9 مواسم في مدريد.

 

ووصف الكثيرون تحول رونالدو المفاجئ من مدريد إلى تورينو بالجنون، بعدما ترك فريقًا حائزًا على اللقب الأوروبي 4 مرات في آخر 5 سنوات.

تحدي الدون فتح الباب أمام أحلام جماهير يوفنتوس، لاستعادة اللقب الغائب منذ عام 1996، بعد الخسارة في المباريات النهائية عدة مرات.

بداية متعثرة
رغم حاجة نادي السيدة العجوز لتألق رونالدو في البطولة المنشود لقبها، إلا أن النجم البرتغالي بدأ البطولة بصدمة مفاجئة.

وخلال الجولة الأولى أمام فالنسيا، تلقى نجم الريال السابق صفعة قوية، بعدما حصل على بطاقة حمراء مباشرة، لينخرط اللاعب المخضرم في البكاء داخل أرض الملعب.

وأدى هذا الطرد إلى غيابه عن الجولة الثانية أمام يونج بويز السويسري، ليعود للمشاركة أمام فريقه الأسبق، مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المباراة الثالثة.

 

وانتظر رونالدو حتى الجولة الرابعة، خلال مواجهة المان يونايتد، لتسجيل هدفه الأول مع اليوفي في البطولة الأوروبية، لكنه لم يكن كافيًا لتحقيق الفوز، بعد سقوط فريقه (1-2).

واكتفى اللاعب، المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، بذلك الهدف، ليغيب عن التهديف في الجولتين التاليتين أمام فالنسيا ويونج بويز.

وتأمل جماهير اليوفي في تكرار رونالدو لسيناريو موسم 2017/2016، حينما اكتفى اللاعب بتسجيل هدفين فقط في دور المجموعات.

وانفجر رونالدو حينها في الأدوار الإقصائية بتسجيل 10 أهداف، بداية من الدور ربع النهائي أمام

 بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد ويوفنتوس.
 

ويطمح أسطورة البرتغال لمحاكاة هذا السيناريو بقميص اليوفي، لقيادته للقب الغائب منذ سنوات طوال، ليكسب رهانه ويظفر بنهاية مثالية لقراره الجنوني، بفوزه باللقب السادس في مسيرته والرابع على التوالي.

شاهد أيضًافاجعة جديدة تهدد كريستيانو رونالدو

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account