عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

إعلان نتائج اختبارات المرحلة الأولى من الأولمبياد العلمي الخامس للمدرسين

2019-03-10 -- 13:00 م

أعلنت هيئة التميز والإبداع اليوم نتائج اختبارات المرحلة الأولى من الأولمبياد العلمي الخامس للمدرسين الذي أقامته في الثالث والعشرين من شباط الماضي بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والجامعات.

وبينت الهيئة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه أن 195 مدرساً تأهلوا إلى اختبارات المرحلة النهائية التي ستقام مركزيا في دمشق في الفترة بين 28 و30-3-2019 حيث سيتم إعلان الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى لكل مادة وتكريمهم ماديا وعلميا.

ويمكن الاطلاع على أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية من خلال موقع الهيئة الإلكتروني.

وكان 1797 مدرسا ومدرسة من مختلف المحافظات في اختصاصات –(الرياضيات والفيزياء والكيمياء والمعلوماتية وعلم الأحياء) شاركوا في اختبارات المرحلة الأولى من الأولمبياد العلمي الخامس للمدرسين وذلك ضمن ثمانية مراكز وبالتوقيت نفسه.

يذكر أن أولمبياد المدرسين طبق للمرة الأولى تجريبيا عام 2014 بمشاركة نحو 340 مدرسا من أربع محافظات هي دمشق وريفها واللاذقية وطرطوس ليتحول إلى منافسات رسمية عام 2015.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account