عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

أهالي السويداء ودرعا والقنيطرة ينظمون وقفات احتجاجية تنديداً بقرار الرئيس ترامب حول الجولان المحتل

2019-03-26 -- 11:45 ص

نظم أهالي السويداء ودرعا والقنيطرة وقفات احتجاجية تنديداً بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان العربي السوري المحتل وتأكيداً على هويته الوطنية وعودته للوطن الأم سورية.

ورفعوا الأعلام واللافتات الوطنية بأشد العبارات عن رفضهم القاطع وادانتهم إعلان ترامب مشددين على أنه لا وزن له وباطل ولا يغير من حقيقة ان الجولان المحتل جزء من تراب سورية وجغرافيتها وتاريخها وعائد الى حضن الوطن مهما طال الزمن.

وأكد المشاركون أن إعلان ترامب يظهر جليا مدى وقاحة وعنجهية الإدارة الأمريكية في انحيازها التام للكيان الصهيوني الغاصب وإمعانها في خرق مبادئ وقرارات مجلس الامن والشرعية الدولية ودورها في زعزعة الأمن والسلم الدوليين وضربها عرض الحائط حق الشعوب في مقاومة المحتل وتحرير أراضيها المغتصبة وتقرير مصيرها.

وقال المشاركون “كما صمد أهلنا في الجولان السوري المحتل على سنوات الاحتلال ولقنوا العالم دروسا في الكفاح والتمسك بانتمائهم الوطني وهويتهم العربية سيبرهنون من جديد ومعهم كل ابناء سورية شعبا وجيشا وقيادة ان الجولان مهما اختلفت الاساليب والمخططات والمؤامرات العدوانية سيبقى عربيا سوريا ارضا وشعبا وعائد في وقت قريب جدا إلى قلب سورية الأم” موجهين التحية لأهلنا في الجولان السوري المحتل الصامد.

سانا

 

 

القنيطرة

 

 

دير الزور

 

 

القامشلي 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account