عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

التربية تصدر قرار استئناف تسجيل الطلاب الأحرار لامتحانات الشهادات العامة دورة 2019

2019-04-03 -- 11:45 ص

أعلنت وزارة التربية اليوم عن استئناف تسجيل الطلاب الأحرار لامتحانات الشهادات العامة دورة 2019 الذين لم يتمكنوا من التسجيل في الفترة الأولى وذلك بدءا من الثاني والعشرين من الشهر الجاري ولغاية التاسع من شهر أيار المقبل.

وأوضح مدير دائرة الامتحانات في وزارة التربية يونس فاتي في تصريح لـ سانا أن الهدف من استئناف التسجيل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لمواصلة تعليمهم وتسهيل أمورهم.

وكانت وزارة التربية أصدرت في نهاية عام 2018 تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 حيث بدأ التسجيل لامتحانات الدورة الأولى اعتبارا من يوم الأحد 16-12-2018 للطلاب النظاميين وطلاب الدراسة الحرة ولغاية الـ 31-1-2019 بينما انتهى تسجيل طلاب الدراسة الحرة يوم الخميس في السابع من شهر شباط الماضي.

l,ru hg,.hvm


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account