عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

منح دراسية في معرض بجامعة تشرين

2019-04-29 -- 15:00 م

افتتح اليوم في المكتبة المركزية بجامعة تشرين باللاذقية معرض المنح الدراسية الذي يهدف إلى التعرف على كيفية الحصول على المنح الدراسية وذلك بالتعاون ما بين الغرفة الدولية باللاذقية وجامعة تشرين.

وحول أهمية المعرض وهدفه بين مدير مشروع المنح الدراسية علي سلمان في جامعة تشرين خلال تصريح لمراسل سانا أن الهدف الأساسي للمعرض هو إقامة جسر بين الطلاب والمنح الدراسية العالمية الموجودة في الخارج وإعطاء معلومات وافية عن المنح والخطوات التي يتوجب اتباعها للحصول على المنحة الدراسية والأوراق الثبوتية المطلوبة والمتطلبات التي يجب توفرها لدى المتقدم.

وأضاف سلمان أن المنح الدراسية تتنوع بين البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ولكل الاختصاصات فضلا عن وجود اختصاصات فريدة من نوعها مثل العلوم الحيوية والبيئية التي تعادل في أهميتها اختصاصات الطب والهندسات لافتا إلى أن أغلب المنح الموجودة هي بمثابة دعم مادي ومعنوي وعلمي وأكاديمي ولا تحمل الطالب أي أعباء مادية.

من جهته قال رئيس الغرفة المحلية باللاذقية هيثم شريتح إن الهدف من تأسيس الغرفة هو تطوير الشباب والارتقاء بهم إلى مستوى علمي جيد.

يشار إلى أن المعرض يستمر يومين ويتيح للراغبين بالحصول على منح دراسية الحصول على كل المعلومات المطلوبة حولها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account