عاجل

تعويض اللقاءات الدورية في برامج التعليم المفتوح     السيدة أسماء الأسد تزور مركز الأطراف الاصطناعية للجرحى في حماة     المجموعات الإرهابية تعتدي بطائرة مسيرة على محطة توليد الطاقة الكهربائية في الزارة ما تسبب بإلحاق دمار كبير في معدات المحطة وتجهيزاتها     ترامب يلغي اجتماعاً مع قادة الديمقراطيين في الكونغرس    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الأربعاء مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأدنى لها في خمسة أسابيع    أسعار النفط اليوم الأربعاء تحت الضغط بفعل ارتفاع المخزونات الأمريكية    إيران: توسط بعض الدول بين طهران وواشنطن لا يعني قبولنا بالتفاوض    الجيش السوري يرد على مصدر إطلاق قذائف المجموعات الارهابية في حريتان و حي الزهراء شمال حلب    بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الانتقالية     الناطق باسم الكرملين: موسكو تعتبر أن صفقة صواريخ S 400 باتت نافذة وفق ما أعلنت أنقرة     

تعرف على سعة بطارية Galaxy Note 10 Pro قبل الكشف عنه

2019-04-30 -- 08:15 ص

كشف تسريب جديد أن النسخة القياسية التي تدعم شبكات الجيل الرابع 4G من هاتف سامسونج المرتقب "غالاكسي نوت 10 برو" Galaxy Note10 Pro سوف تحتوي بطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير/ساعة.

 

ونشر صاحب التسريبات على موقع تويتر – "آيس يونيفرس" Ice Universe – تغريدة قال فيها أيضًا: إن هاتف “غالاكسي نوت 10 برو 4 جي” Galaxy Note10 Pro 4G سوف يدعم الشحن السريع باستطاعة 25 واطًا. وتضمنت التغريدة أيضًا أن الجهاز يحمل رقم الطراز “إن975” N975.

 

وفي حال صح التسريب؛ فإن هذه السعة ستكون أكبر بمقدار 500 ميلي أمبير/ساعة من الإصدار السابق – “غالاكسي نوت 9” Galaxy Note9 – وبالسعة ذاتها لهاتف “غالاكسي إس10 5 جي” Galaxy S10 5G الذي أُطلق في وقت سابق من 2019.

وإلى جانب تغريدةIce Universe، نشر موقع كوري ما قال إنها شهادة الترخيص التي حصلت عليها بطارية الهاتف من المعهد الكوري للتقنية الصناعية يوم أمس السبت. وتضمنت الشهادة أن البطارية مخصصة لجهاز يحمل رقم الطرازEB-BN975ABU، وهو يتطابق مع نسخة الجيل الرابع(SM-N975) من هاتف “غالاكسي نوت 10 برو”.

يذكر أن التسريبات تتحدث عن أن سامسونج تعتزم إطلاق أربع نسخ من هاتفها “غالاكسي نوت 10″، على أن تدعم نسختان الجيل الرابع 4G، وتدعم النسختان الأخريان الجيل الخامس 5G. وفيما يتعلق بحجم الشاشة، سيأتي الهاتف بنسختين، هما: “جالاكسي نوت 10″ مع شاشة بقياس 6.28 بوصات، و”غالاكسي نوت 10 برو” مع شاشة بقياس 6.75 بوصات.

 

هذا؛ ويُتوقع أن تعلن سامسونج عن هاتفي “غالاكسي نوت 10″ و”غالاكسي نوت 10 برو” في شهر آب/ أغسطس القادم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account