عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

إعلان أسماء الدفعة الثالثة من المقبولين في المنح الدراسية الهندية

2019-07-23 -- 13:05 م

أعلنت وزارة التعليم العالي أسماء الدفعة الثالثة من المقبولين في المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا “ماجستير ودكتوراه” في مختلف الاختصاصات باستثناء الطبية للعام الدراسي 2019-2020.

ودعت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم الطلاب المقبولين إلى تحضير جميع الأوراق المطلوبة للحصول على الفيزا والمذكورة على موقع السفارة الهندية بدمشق على أن تكون صلاحية جواز السفر لا تقل عن ستة أشهر.

وأشارت إلى أنه على الطلاب المقبولين والذين لن يتمكنوا من الالتحاق بالمنحة أو يوجد خطأ في قبولهم الجامعي إعلام الوزارة بشكل رسمي عبر بريدها الإلكتروني المخصص في موعد أقصاه يوم الخميس 1-8-2019 الساعة التاسعة صباحاً وإلا يفقدون حقهم في التقدم إلى أي إعلان تبادل ثقافي عن طريق وزارة التعليم العالي.

ولفتت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال زيارة موقعها الإلكتروني.

وكانت الوزارة أعلنت في الخامس عشر من الشهر الجاري أسماء الدفعتين الأولى والثانية من المقبولين في هذه المنح.

يذكر أن 740 طالباً وطالبة تقدموا إلى هذه المنح البالغ عددها 500 والتي أعلنت عنها الوزارة في العاشر من نيسان الماضي وتتضمن إعفاء من رسوم الدراسة والإقامة في السكن الجامعي على أن يلتزم الطالب مالياً في حال قبوله بنفقات السفر ذهاباً وإياباً وأي نفقات أخرى لم يتم ذكرها سابقاً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account