عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

تقارير صحفية: يوتيوب تطرح خدمة "فائقة الدقة"

2019-08-05 -- 11:00 ص

كشفت تقارير صحفية أن تطبيق مشاهدة مقاطع الفيديو الأشهر في العالم "يوتيوب" بدأ في طرح خدمة جديدة وصفت بأنها "فائقة الدقة".

وأشار موقع "تيك رادار" التقني المتخصص إلى أن يوتيوب طرحت خدمة جديدة، والتي يمكن من خلالها تحميل مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية بتقنية فائقة الدقة.

ورفعت "يوتيوب" دقة مقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" من 720 بيكسل إلى 1080 بيكسل.

وقالت إنه يمكن التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو، التي يتم تحميلها حتى من دون وجود خدمات إنترنت على هاتفك.

وأوضحت أن تلك الخدمة الجديدة عبر يوتيوب، ستكون متاحة حاليا في بعض المناطق فقط، على أن يتم توسيعها لباقي المستخدمين في وقت لاحق.

ولكن أشار التقرير إلى أن تلك الخدمة ستكون متاحة عبر خدمة "يوتيوب بريموم" المدفوعة الأجر.

وتتيح خدمة "يوتيوب بريموم" إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو من دون إعلانات، بمقابل رسم شهري يصل إلى 12 دولارا أمريكيا تقريبا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account