عاجل

جونسون يعد بتقليل الهجرة إذا فاز في الانتخابات    غوغل تعمل على ميزة جديدة في تطبيق Google Maps    روسيا و بيلاروسيا يقتربان من حل قضايا النفط والغاز    مصادر إعلامية: وفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الأسد    قوات عسكرية روسية وتركية تراقب سحب القوات الكردية من طريق M4     رويترز: تراجع فائض تجارة الصين مع أميركا في نوفمبر إلى 24.6 من 26.4 مليار دولار في أكتوبر    الجيش يفجر اليوم عبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين بريف حلب    كوريا الشمالية تعلن عن تجربة عسكرية “مهمة جدا”     منخفض جوي ينتهي يوم غد الاثنين ليتجدد يوم الخميس القادم     الطقس اليوم الجمعة نهاراً صافياً و ليلاً بارداً    

تقارير صحفية: يوتيوب تطرح خدمة "فائقة الدقة"

2019-08-05 -- 11:00 ص

كشفت تقارير صحفية أن تطبيق مشاهدة مقاطع الفيديو الأشهر في العالم "يوتيوب" بدأ في طرح خدمة جديدة وصفت بأنها "فائقة الدقة".

وأشار موقع "تيك رادار" التقني المتخصص إلى أن يوتيوب طرحت خدمة جديدة، والتي يمكن من خلالها تحميل مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية بتقنية فائقة الدقة.

ورفعت "يوتيوب" دقة مقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" من 720 بيكسل إلى 1080 بيكسل.

وقالت إنه يمكن التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو، التي يتم تحميلها حتى من دون وجود خدمات إنترنت على هاتفك.

وأوضحت أن تلك الخدمة الجديدة عبر يوتيوب، ستكون متاحة حاليا في بعض المناطق فقط، على أن يتم توسيعها لباقي المستخدمين في وقت لاحق.

ولكن أشار التقرير إلى أن تلك الخدمة ستكون متاحة عبر خدمة "يوتيوب بريموم" المدفوعة الأجر.

وتتيح خدمة "يوتيوب بريموم" إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو من دون إعلانات، بمقابل رسم شهري يصل إلى 12 دولارا أمريكيا تقريبا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account