عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

نيمار يريد اللعب بجانب هذا الثنائي

2019-08-10 -- 00:1 م

كشفت تقارير فرنسية اليوم الجمعة، موقف البرازيلي نيمار جونيور من الاستمرار مع باريس سان جيرمان للموسم المقبل.

 

وقال "باريس يونايتد" الموقع المقرب من ناصر الخليفي ونادي باريس سان جيرمان، أن نيمار لم يعد يرغب في ارتداء قميص النادي الباريسي مجدداً.

 

وأشار الموقع الفرنسي أن نادي باريس سيفعل كل شيء لبيعه، البرازيلي يريد اللعب في البارسا، والعودة إلى جانب صديقيه ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 

وكانت تقارير قد ربطت نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف وسط ترقب خاص من جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account