عاجل

الكرملين: ليس لدينا معلومات تشير إلى الجهة المسؤولة عن هجوم أرامكو    عثر الجيش السوري بمحيط مدينة خان شيخون، المحررة حديثا بمحافظة إدلب، على مغارة تعد بمثابة قاعدة كبيرة للمسلحين.     بوتين: ينبغي عدم تقسيم سورية إلى مناطق نفوذ    بوتين: لا يمكن لمنطقة خفض التصعيد في سورية أن تكون نقطة لانطلاق الاستفزازات     بوتين: متأكدون من أن السلام في سورية لا يمكن تحقيقه سوى بالوسائل السياسية والدبلوماسية    بوتين: تمت الموافقة على قائمة أعضاء اللجنة الدستورية السورية    بوتين: اتخذنا مع تركيا وإيران قرارا بمواصلة مكافحة الإرهاب في إدلب    بوتين: روسيا وتركيا وإيران على استعداد للتعاون من أجل بدء عمل من اللجنة الدستورية    مصادر دبلوماسية: دمشق وحدها من سيقرر اللجنة الدستورية    أمطار متوقعة فوق المنطقتين الساحلية والوسطى والحرارة أدنى من معدلاتها    

زيدان يحسم مصير نافاس ويتجاهل نيمار

2019-08-23 -- 14:00 م

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة بلد الوليد، غدًا السبت، في إطار الجولة الثانية من عمر الليجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ماركا "أولًا وقبل أي شيء نحن متحمسون وسُعداء بالعودة إلى ملعبنا، لا توجد مواجهات خادعة لأننا نعرف خصومنا جيدًا".

وأضاف "بلد الوليد بدأ الموسم بشكل جيد وهو فريق شجاع، يجب علينا أن نواصل التطور والتحسن".

وحول موقف نافاس، علق "لا أرى الفريق بدونه، إنه لاعب مهم دائمًا، لا أفكر في احتمالية رحيله، وهو لم يخبرني برغبته في المغادرة. إنه هنا ويريد اللعب وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا".

وتابع "لدينا العديد من المباريات، لا أفكر في بديل نافاس لأنه سيكون هنا، رسالتي هي أنني أريد بقاء الحارس الكوستاريكي معنا".

وعن التعاقد مع نيمار، أجاب "نفكر فقط في مباراة الغد، أتحدث عن لاعبي فريقي فقط، وحتى نهاية السوق يمكن أن يحدث كل شيء، لست منشغلًا بأي شيء آخر سوى لقاء بلد الوليد".

ونوه "جاريث بيل لعب مباراة جيدة ضد سيلتا فيجو وقدم الإضافة المطلوبة في الدفاع والهجوم، بيل سيظل معنا وهو يريد البقاء".

وأردف: "خاميس؟ غدًا سوف نرى ما إذا سيلعب أساسيًا أم لا، هو لاعب جيد، سأعتمد عليه مثل الباقين، سنرى كيف سنعتمد عليه لأننا لدينا الكثير من المباريات".

وعن بند الخوف في إعارات اللاعبين، أوضح "نحن لا نتحكم في ذلك، ما يهم هو ما يحدث بين الأندية، وذلك البند تم تغييره ويجب علينا تقبل الأمر، ولا شيء آخر".

وحول غياب مودريتش، أوضح "هو لم يقصد الأذى للخصم، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، ونحن نعرف ذلك، ومع القاعدة الجديدة قد يتم طردك دون أي نية".

وواصل "إعارة كوبو؟ نريد كل الخير للاعب، قررنا ذلك لمصلحته، أتمنى أن يلعب كثيرًا مع مايوركا".

وأتم "نطالب جماهيرنا بأن يظلوا كما هم وأن نمنحهم السعادة في كل مباراة، نريد أن يستمتعوا بفريقهم".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account