عاجل

الكرملين: نبحث احتمال عقد لقاء بين بوتين وأردوغان في موسكو يومي 5 أو 6 مارس    مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة حول إدلب اليوم    معلومات تفيد عن بدء انسحاب المسلحين من محور مدينة سراقب تحت ضربات الجبش السوري    روسيا: مجلس الاتحاد: تركيا تتستر على الإرهابيين في إدلب وما تقوم به يهدد بصدام بين القوات الروسية والتركية    روسيا: وزارة الدفاع الروسية: ما كان ينبغي أن يكون الجنود الأتراك في المنطقة وفقاً للمعلومات التي قدمتها تركيا    عبور فرقاطتان روسيتان مسلحتان بصواريخ كاليبر المضائق التركية في طريقهما نحو الساحل السوري    روسيا: الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب كانوا في صفوف المسلحين السوريين    مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسية    وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود    عاجل..سراقب بكاملها تحت سيطرة الجيش السوري     

إنكلترا تمطر شباك بلغاريا برباعية نظيفة

2019-09-07 -- 21:00 م

تمكن منتخب انكلترا من الفوز على نظيره البلغاري، اليوم السبت، بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ويمبلي، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وقص هاري كين شريط التهديف في الدقيقة 24، عندما استغل رحيم سترلينج ارتباكاً دفاعياً، ليخطف الكرة ويمررها أمام المرمى إلى مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي أودعها الشباك.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 48، أنقذ الحارس الإنجليزي بيكفورد مرماه من محاولة واندرسون القريبة، ولم تمر سوى دقيقة وحيدة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لإنجلترا، بعد عرقلة الضيوف لماركوس راشفورد، ليتولى كين مهمة ترجمتها لهدف ثانٍ.

وصنع كين الهدف الثالث لإنكلترا في الدقيقة 55، عندما انطلق من الناحية اليمنى، قبل أن يرسل الكرة أمام المرمى إلى سترلينج، الذي تابعها من بعد سنتيمترات قليلة داخل الشباك.

وحصل الأسود الثلاثة على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 72، بعدما تعرض هاري كين للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليتولى بنفسه مسؤولية تسجييلها، معلناً عن تفوق رجال جاريث ساوثجيت برباعية نظيفة.

وأصبح كين أول لاعب يسجل أكثر من 25 هدفاً أو أكثر للمنتخب الإنكليزي في أول 40 مباراة دولية، منذ جاري لينكر (27 هدفاً)، كما أن كين ساهم في تسجيل 25 هدفاً في آخر 30 مباراة له مع المنتخب الأسود الثلاثة (سجل 20 وصنع 5).

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة الأولى بعدما جمع 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقاً على كوسوفو بفارق نقطة واحدة، علما بأن الأخيرة لعبت مباراة أكثر، ويلتقي المنتخبان على الملعب ذاته، مساء الثلاثاء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account