عاجل

تقرير روسي: الجيش السوري يمتلك سلاحًا سريًا    المقاومة الوطنية السورية تضع نفسها تحت تصرف الجيش السوري في وجه العدوان التركي    مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    

بلجيكا تفوز على اسكتلندا برباعية في تصفيات يورو 2020

2019-09-10 -- 12:05 ظهرا

حافظت بلجيكا على سجلها المثالي في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بعد اكتساحها لاسكتلندا برباعية نظيفة ضمن المجموعة التاسعة.

وبدت بلجيكا والتي تتصدر تصنيف الاتحاد الدولي للعبة في فئة خاصة بها في مواجهة منافستها صاحبة الأرض وسجل لاعبوها ثلاث مرات قبل نهاية الشوط الأول عن طريق روميلو لوكاكو وتوماس فرمالين وتوبي ألدرفيريلد وجاءت كل هذه الأهداف من صناعة كيفن دي بروين.

وكلل دي بروين مجهوده الفردي المميز خلال اللقاء بإنهاء رائع في الشباك محرزا الهدف الرابع.

ورفع الانتصار رصيد بلجيكا إلى 18 نقطة من ست مباريات متقدمة بفارق ثلاث نقاط على روسيا صاحبة المركز الثاني والتي احتاجت لهدف في الدقيقة 89 بواسطة ماريو فرنانديز لتتغلب على كازاخستان 1-صفر.

ويتأهل أول فريقين للنهائيات التي ستقام العام المقبل.

وعادلت اسكتلندا أثقل هزيمة على أرضها وهو ما يعني أن آمالها الضعيفة في التأهل عن المجموعة قد انتهت لكن بوسعها بلوغ النهائيات عبر ملحق تصفيات دوري الأمم.

وتراجعت اسكتلندا للمركز قبل الأخير في جدول الترتيب عقب فوز قبرص على سان مارينو 4-صفر لتتجاوز اسكتلندا بنقطة واحدة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account