عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

رودريغو جويس: زيدان أوفى بوعده لي

2019-09-27 -- 00:10 ص

قال النجم البرازيلي الصاعد رودريغو جويس إن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قد أوفى بوعده له، وذلك عقب الظهور الرسمي الأول له مع "الميرنغي" وتسجيله أول أهدافه في مرمى أوساسونا.

وكان الفريق الملكي قد فاز يوم الأربعاء على ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين، مما جعل النادي الملكي ينفرد بصدارة الدوري الاسباني مؤقتا برصيد 14 نقطة.

ونقلت صحيفة "إس" الإسبانية عن رودريغو قوله: "أشعر أنني محظوظ، بعدما سجلت في أول ظهور لي بقميص الملكي، ومن أول هجمة بعد دخولي أرض المباراة، بديلاً لزميلي فينيسبوس، وهذا يذكرني بأول مباراة لي مع فريق الكاستيا أيضاً، حيث سجلت في ظهوري الأول أيضاً".

وتابع: "الهدف جاء بطريقة جميلة، فقد استلمت الكرة وانطلقت بها وراوغت مدافعين ثم سجلت في شباك روبين حارس مرمى أوساسونا".

وكشف أنه لا يشغله اللعب في الفريق الأول أوالفريق الرديف "الكاستيا"، مؤكداً أنه تحت أمر ناديه ريال مدريد في أي وقت وأي مكان، وهو سعيد بالمشاركة بقميص الريال، ودائماً ما يجتهد ويتحدث معه الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني للفريق، ويؤكد له أنه يتابعه ويطالبه بمواصلة اللعب بقوة في صفوف الكاستيا.

وأضاف رودريغو: "زيدان وعدني بمنحي الفرصة، وقد جاءت، ولطالما تحليت بالصبر، ولست قلقا من الظهور بقميص الفريق الأول".

واختتم رودريغو أن هناك عددًا من اللاعبين في الفريق يمنحونه الثقة بشكل دائم، وهم الثلاثي البرازيلي مارسيلو وكاسيميرو وفينيسيوس، موضحاً: "يتحدثون معي بشكل دائم، ويجعلون الأمور أسهل".

ونشر اللاعب عقب نهاية المباراة، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيها: "الشكر للرب.. يا لها من لحظة ..الظهور الأول بقميص ريال مدريد الرسمي..  شكراً كاسيميرو، والآن  حان وقت مواصلة العمل (هلا مدريد)".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account