عاجل

تقرير روسي: الجيش السوري يمتلك سلاحًا سريًا    المقاومة الوطنية السورية تضع نفسها تحت تصرف الجيش السوري في وجه العدوان التركي    مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    

تشرين يعزز صدارته لدوري كرة القدم والوحدة يقتنص الفوز من الكرامة

2020-01-24 -- 14:00 م

عزز فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الفتوة بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الباسل في اللاذقية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وسجل أهداف تشرين كل من علاء الدالي هدفين في الدقيقتين 10 و16 ومحمد المرمور من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ومحمد كامل حميشة في الدقيقة 48 بينما جاء هدف الفتوة الوحيد من ركلة جزاء نفذها محمد كنيص عند الدقيقة 26.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق استطاع فريق الاتحاد التغلب على فريق الجيش بثلاثة أهداف لهدفين سجل للفائز أحمد الأحمد هدفين عند الدقيقتين 41 و45 وأنس بوطة من ركلة جزاء عند الدقيقة 66 بينما سجل للجيش كل من قصي حبيب ومحمد الواكد عند الدقيقتين 25 و73.

وحقق الوحدة فوزاً مهماً على الكرامة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب تشرين بدمشق عن طريق لاعبه الشاب محمد حرب في الدقيقتين 20 و81.

ويدين فريق جبلة للاعبه محمد عوض الذي كان سبباً في حصوله على ثلاث نقاط مهمة بعد تسجيله هدف الفوز على الجزيرة عند الدقيقة 80 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق.

وشهد ملعب حماة البلدي فوز النواعير على الشرطة بهدفين نظيفين سجلهما زاهر خليل من ركلة جزاء عند الدقيقة 51 وعبد الهادي الدالي عند الدقيقة 87 وأضاع اللاعب محمد قلفاط ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء حطين والساحل الذي أقيم على ملعب الصالة في طرطوس فسجل للأول محمد رأفت مهتدي من ركلة جزاء في الدقيقة 45 وللثاني أسعد الخضر في الدقيقة 59 كما انتهى لقاء الوثبة مع ضيفه الطليعة الذي أقيم على ملعب خالد بن الوليد في حمص سلباً.

ومع انتهاء الجولة الحادية عشرة بقي تشرين متصدراً برصيد 26 نقطة يليه الوثبة بـ 23 نقطة ثم الاتحاد والوحدة بـ 21 نقطة لكل منهما فالجيش بـ 19 نقطة ثم حطين بـ 17 نقطة والنواعير بـ 15 نقطة فالكرامة بـ 14 نقطة والشرطة بـ 12 نقطة فالطليعة بـ 11 نقطة ثم الفتوة والساحل بـ 9 نقاط لكل منهما وجبلة بـ 7 نقاط وأخيراً الجزيرة بنقطتين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account