عاجل

مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    الجيش السوري يُسقط طائرة مسيّرة في محيط مصفاة حمص    القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: بواسل جيشنا الميامين تمكنوا من تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية وبزمن قياسي واستعيدت السيطرة التامة على عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي     

صفقة الطوارئ لن تفسد خطط برشلونة لضم لاوتارو

2020-02-13 -- 06:20 ص

كشفت تقارير بأن برشلونة قد لا يتعاقد مع رأس حربة صريح خلال الفترة الحالية، تمهيداً لضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الصيف القادم.

ويدرس البارسا التعاقد مع لاعب متعدد المهام يمكنه اللعب كمهاجم صريح، والسبب في ذلك أنه يستهدف ضم لاوتارو مستقبلاً.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن البارسا يبحث عمن يسد الفراغ الذي خلفه غياب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي للإصابة حتى نهاية الموسم فقط.

ويدرك النادي الكتالوني أن الصفقة المتوقعة حالياً لتعزيز الهجوم، لم تكن لتحدث في الظروف الطبيعية، وأنها فقط من أجل دعم الفريق في صراعه على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ويعد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الفكرة الأساسية لدى إدارة برشلونة منذ فترة طويلة.

وبالتالي، سيؤثر التعاقد مع مهاجم الطوارئ بحال ارتفع سعره على التعاقد مع مارتينيز، الذي تبلغ قيمته 111 مليون يورو، كما أن البارسا يريد ضم نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان أيضاً.

ويحتل برشلونة، وصافة الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، صاحب الصدارة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account