عاجل

تقرير روسي: الجيش السوري يمتلك سلاحًا سريًا    المقاومة الوطنية السورية تضع نفسها تحت تصرف الجيش السوري في وجه العدوان التركي    مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    

كأس إيطاليا: رونالدو ينقذ يوفنتوس من الخسارة أمام ميلان

2020-02-14 -- 07:00 م

رفض يوفنتوس الخسارة من مستضيفه ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب سان سيرو، وتعادل معه بهدف لمثله بانتظار مباراة الإياب.

سيطر الروسونيري على أحداث الشوط الأول، مع هجمات قليلة من جانب فريق السيدة العجوز.

في الدقيقة الرابعة جاء التهديد الأول لأصحاب الأرض عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي سدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس جيانلويجي بوفون بثبات.

وفي الدقيقة 27، أطلق آنتي ريبيتش تسديدة من مشارف منطقة جزاء يوفي، تصدى لها بوفون على مرتين ببراعة.

شهدت الدقيقة 35 الظهور الأول للضيوف، بتسديدة قوية من خوان كوادرادو من خارج منطقة الجزاء تصدى لها جيانلويجي دوناروما.

شهد مطلع الشوط الثاني بداية سريعة من ميلان، وبعد ثوانٍ معدودة كاد الروسونيري ان يسجل الهدف الأول، عن طريق ريبيتش لولا تألق بوفون وتصديه للكرة.

استمرت سيطرة صاحب الأرض، وفي الدقيقة 60 أطلق تيو هيرنانديز تسديدة بعيدة المدى تصدى لها بوفون وحولها إلى ركنية.

أسفر طوفان هجمات ميلان عن الهدف الأول بعد مرور 61 دقيقة، إثر عرضية من الجانب الأيمن نفذها سامو كاستييخو وقابلها ريبيتش بتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس بوفون.

في الدقيقة 71، تدخل هيرنانديز بقوة على باولو ديبالا ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ليكمل رفاقه اللقاء منقوصي العدد.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين وبعد عرضية من الجانب الأيمن وصلت الكرة لكريستيانو رونالدو، الذي لعبها مقصية اصطدمت بيد دافيدي كالابريا مدافع ميلان، وبعد الاعتراضات توجه الحكم باولو فاليري لتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء للسيدة العجوز.

تقدم رونالدو لتنفيذ الركلة وسددها بقوة في منتصف الشباك معلناً عن التعادل للضيوف.

يذكر أن مباراة الإياب، ستقام في الرابع من الشهر القادم على ملعب يوفنتوس.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account