عاجل

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب العالمية وموعدها بالتفصيل    ارتفاع أسعار الذهب الثلاثاء من أدنى مستوى في أسبوع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط    ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط    

ولفرهامبتون يتعادل سلبا مع ليستر سيتي في الدور الإنكليزي

2020-02-15 -- 05:00 ص

ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد هدفا لفريق ولفرهامبتون واندرارز ليتعادل سلبيا مع ضيفه ليستر سيتي الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

وظل ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما تقدم ولفرهامبتون للمركز السابع برصيد 36 نقطة متأخرا بفارق خمس نقاط عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وأعتقد ولفرهامبتون أنه تقدم بهدف قبل نهاية الشوط الأول عندما أرسل ويلي بولي ضربة رأس بعد تمريرة عرضية قصيرة من ركلة ركنية لكن تقنية الفيديو أشارت إلى أن ديوجو يوتا كان متسللا أثناء بناء الهجمة.

وحصل حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي على الانذار الثاني ليُطرد بعد عرقلته لياندر ديندونكر في الدقيقة 76.

واقترب ولفرهامبتون من تسجيل هدف الفوز قرب النهاية بضربة رأس من راؤول خيمنيز إثر ركلة ركنية لكن الكرة ذهبت بعيدا عن المرمى وفي الوقت المحتسب بدل الضائع نجج كاسبر شمايكل حارس ليستر في التصدي لمحاولة من اداما تراوري.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account