عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

التربية تواصل إجراءاتها الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا… تخصيص 28 مدرسة لحالات الطوارئ

2020-03-22 -- 10:00ص

‏أعلنت وزارة التربية إنجاز 70 بالمئة من أعمال تعقيم وتنظيف المدارس في مختلف المحافظات وتخصيص 28 مدرسة لحالات الطوارئ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا.

أوضحت الوزارة في بيان لها أن أعمال تعقيم المدارس ستنجز مع نهاية الأسبوع الحالي وأنها خصصت مدرستين في كل محافظة بعدد يصل إلى 28 مدرسة لحالات الطوارئ.

كما وضعت الوزارة وفقا لبيانها 12 من مراكز الإقامة التابعة لها في المحافظات بقدرة استيعابية 668 شخصاً تحت تصرف الجهات المعنية ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي للفيروس المستجد كوفيد 19.

وحسب البيان شكلت الوزارة فريق عمل يضم 210 من كوادر دائرتي الصحة المدرسية والجاهزية في مديريات التربية من ذوي الخبرة في التعامل مع أي حالة طارئة لتدريبهم من قبل الجهات المختصة في وزارة الصحة.

وكانت وزارة التربية عممت أمس السبت على مديرياتها بالمحافظات ومديريات الإدارة المركزية والجهات التابعة لها تخفيض أعداد العاملين المداومين لديها والجهات التابعة لها إلى الحدود الدنيا وبما يضمن سير العمل حتى إشعار آخر.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account