عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

إعلان أسماء الناجحين المرشحين للمنح الدراسية المقدمة من روسيا لمرحلة الدكتوراه

2020-04-28 -- 20:00 م

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم أسماء الناجحين المرشحين للمنح الدراسية المقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية لمرحلة الدراسات العليا الدكتوراه للعام الدراسي 2020-2021.

وتضمن إعلان الوزارة أسماء الطلاب المرشحين لمرحلة الدكتوراه من خريجي الكليات غير التطبيقية والتطبيقية والمرشحين من خريجي الجامعات السورية “تعليم مفتوح وافتراضية ومعاهد عليا” مبينة أنه يحق للطلاب الناجحين في المنح التقدم بطلب استنكاف خلال موعد أقصاه 15-5-2020 وإلا يتم حرمانهم من التقدم إلى باقي إعلانات التبادل الثقافي في العام الدراسي الحالي والأعوام القادمة.

وأكدت الوزارة أن القبول النهائي للطلاب مرتبط بموافقة الجهات المعنية في روسيا حيث يقوم الجانب الروسي بإرسال القبولات ويعود له تحديد أسماء المقبولين من بين المرشحين الناجحين.

وكانت الوزارة أعلنت في كانون الثاني الماضي عن تقديم 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا “ماجستير ودكتوراه” بمختلف الاختصاصات باستثناء الاختصاصات الطبية والتمريض للعام الدراسي 2020-2021.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account