عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

التربية تصدر نتائج الاعتراضات على قرارات المقبولين للاشتراك في مسابقة التعاقد مع حملة الإجازة الجامعية

2020-05-18 -- 19:00 م

أصدرت وزارة التربية نتائج الاعتراضات على قرارات المقبولين للاشتراك في مسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الأولى من حملة الإجازات الجامعية بموجب عقود سنوية والتي أعلنت عنها بتاريخ 25-11-2019.

وبينت الوزارة أن عدد الاعتراضات بلغ 702 تمت دراستها من قبل اللجنة الوزارية المختصة وصدرت نتائج الاعتراضات عليها بموجب عدد من القرارات الوزارية بأسماء المقبولين للاشتراك في الإدارة المركزية والجهات التابعة لها والمرتبطة بها ومديريات التربية ولكل محافظة على حدة وعلى مستوى المنطقة التعليمية أو المجمع التربوي.

ودعت الوزارة الراغبين بالاطلاع والاستفسار إلى مراجعة ديوان الوزارة “الإدارة المركزية أو الجهات التابعة والمرتبطة بها أو مديريات التربية في المحافظات أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للوزارة.

وكانت الوزارة أصدرت في السابع من آذار الماضي أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة التي أعلنت عنها بتاريخ 25-11-2019 للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية من الفئة الأولى بموجب عقود سنوية مؤكدة أنه يحق لمن لم يرد اسمه في قرار القبول للاشتراك في المسابقة التقدم بطلب اعتراض لمعرفة سبب عدم قبوله خلال 7 أيام عمل فعلي من تاريخ صدور القرار.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account