عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

التربية: تسهيلات للطلاب المتقدمين بصفة دراسة حرة إلى امتحانات الشهادات العامة لحصولهم على بطاقات الاكتتاب

2020-05-22 -- 18:30 م

أعلنت وزارة التربية عن تسهيلات للطلاب المتقدمين بصفة دراسة حرة إلى امتحانات الشهادات العامة عند استلامهم بطاقات الاكتتاب الخاصة بهم وذلك التزاماً بالإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

وطلبت الوزارة من مديرياتها في المحافظات تعميم أسماء وعناوين المدارس “التي تم اتخاذها كمراكز تسليم بطاقات الامتحان” في مديريات التربية وزيادة عدد الكوات المخصصة لاستلام البطاقات منها في المدارس القريبة من دائرة الامتحانات وتوزيع البطاقات حسب الجنس ورقم التسلسل للطالب ونوع الشهادة والفرع لتسهيل وتسريع عملية تسليمها.

وأوضحت الوزارة أن هذه التسهيلات تأتي حرصاً من الوزارة على سلامة التلاميذ والطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادات العامة إلى جانب تأمين التباعد المكاني لهم ومنع أي ظاهرة من ظواهر الازدحام أثناء إقبال المتقدمين لاستلام بطاقات الاكتتاب.

وحددت وزارة التربية في الثامن عشر من الشهر الجاري موعد بدء توزيع بطاقات الاكتتاب للمتقدمين بصفة دراسة حرة إلى الامتحانات العامة اعتباراً من الـ 7 من حزيران القادم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account