عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

التربية تحدد الأقساط المدرسية للمؤسسات التعليمية الخاصة

2020-06-30 -- 15:20 م

أعلنت وزارة التربية عن إصدار قوائم الدفعة الثانية من أسماء المؤسسات التعليمية الخاصة التي أنهت اللجنة المشكلة لدراسة الأقساط المدرسية فيها أعمالها.

وذكرت الوزارة أنه تم البت في الدفعة الثانية من الطلبات المقدمة إليها من قبل هذه المؤسسات عن طريق مديريات التربية مشيرة إلى أنه سيتم تباعاً إدراج قوائم بأسماء هذه المؤسسات لحين انتهاء الموعد المحدد للبت بالطلبات جميعها والمحدد بتاريخ 15 تموز2020.

وكانت وزارة التربية أعلنت في السابع والعشرين من حزيران الجاري الانتهاء من دراسة أقساط المؤسسات التعليمية الخاصة والبت بالطلبات المقدمة إليها من قبلها عن طريق مديريات التربية وفق أسس محددة تمكنها من الاستمرار في متابعة عملها.

وأكدت الوزارة في السابع من أيار الماضي على أصحاب المؤسسات التعليمية الخاصة عدم زيادة أقساطها السنوية إلا بعد الحصول على موافقتها وأن آخر موعد لاستلام طلبات زيادة الأقساط هو الخامس عشر من تموز لعام 2020.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account