عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

قائد القوات الأمريكية في البحر الأحمر يعلن عن ‘‘خطر حوثي مميت’’ ضد قواته

2024-02-16 -- 11:00 ص

قال قائد حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” المرابطة في البحر الأحمر لصد هجمات الحوثيين، إن الملعومات “قليلة جداً” فيما يتعلق بمخزونات الحوثيين من السفن المسيّرة الانتحارية.

وأضاف الأدميرال مارك ميغيز، قائد المجموعة الضاربة الثانية، التابعة للحاملة “أيزنهاور” (كاريير سترايك الثانية)، التي تضم آيزنهاور أن هناك تهديدًا جديدًا و”مميتًا” من الحوثيين يتمثل بالهجمات بالقوارب المسيّرة على السفن التجارية والعسكرية الأمريكية الأمريكية.

وأضاف ميغيز أن تهديد السفن المسيّرة “غير معروف، ليس لدينا الكثير من المعلومات عنه، ويمكن أن يكون مميتًا للغاية “. مضيفاً أن الحوثيين “لديهم طرق للسيطرة عليهم تمامًا مثلما يفعلون مع (الطائرات دون طيار)، وليس لدينا سوى القليل جدًا من الدقة فيما يتعلق بجميع المخزونات التي لديهم من هذه المركبات المسيّرة”.. مؤكدًا أن تهديد الزوارق المسيّرة الذي لا يزال يتطور، مثير للقلق.

وتابع: “هذا أحد أكثر السيناريوهات المخيفة، أن يكون لديك سفينة سطحية محملة بالقنابل وغير مأهولة يمكنها السير بسرعات عالية جدا. وإذا لم تكن على الفور في مكان الحادث، فقد يصبح الأمر بشعاً بسرعة كبيرة

وكالات

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account