عاجل

الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير    مواعيد مباريات اليوم الاثنين 20 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة    ارتفاع أسعار الذهب عالمياً الإثنين بعد مفاجأة التضخم. أهم توقعات الذهب هذا الأسبوع ؟    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 26 شباط/ فبراير 2024‎‎‎‎

2024-02-26 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

 حان الوقت لاستثمار الفرص التي تعرض عليك، انتبه من طريقة تعاملك مع من حولك، عليك ان تكون اكثر ايجابية، قد تعاني من مشكلة صحية بسيطة تجعلك تلتزم الفراش لفترة طويلة.
 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

 يحاول بعض الأصدقاء مساعدتك للتخلص من بعض المشاكل التي مررت بها سابقًا، مشكلتك أنك سريع الغضب ولا تضع مبررات واعذار لمن حولك، انت بهذه الحالة تخسر الكثير من الأشخاص حولك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 مزاجك معكر ولا تتقبل أي انتقاد او حديث جارح بسهولة، لا تعلم سبب حالتك النفسية هذه لكنك تتمنى ان تتخلص منها، انتبه من بعض الأشخاص في العمل الذين يحاولون الايقاع بك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

 مشروع سفر تخطط له منذ مدة طويلة، تتمكن من العودة من هذه السفرة بمزاجية أفضل، ومقبل على العمل بشكل كبير، عليك انهاء جميع الأعمال التي تراكمت عليك في وقت سابق.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

 الكثير من الأخبار السارة والعروض المميزة على الصعيد العملي والعاطفي، تشهد حياتك الفترة المقبلة الكثير من التطورات الايجابية، تتخلص أخيرًا من فترة التعب والقلق، والضيق المادي والعاطفي.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 تحاول مجاراة بعض الأشخاص خاصة بعد ان تتأكد ان العناد والجدال معهم بدون فائدة، تترك هؤلاء الأشخاص ليكشفوا نفسهم بنفسهم، تأكد انه في النهاية لا يصح إلا الصحيح، كل ما عليك هو الصبر وسترى النتائج.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 تشهد حياتك العملية والشخصية الكثير من التطورات الايجابية، انت راضي عن نفسك في هذه الفترة بشكل كبير، هناك أمر يشغل تفكيرك، اصبر قد تصبح الأمور أفضل، الكثير من المشاريع الاجتماعية.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 تشعر عائلتك بالاهمال من ناحيتك مما يجعلهم يشعرون بالغضب منك، حاول ان توفق بين العمل والحياة الخاصة، هناك مشروع سفر تفكر به في هذه الفترة، علاقتك العاطفية تشهد بعض الاضطرابات والمشاكل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

 تبدأ بالعمل على الكثير من المشاريع، عليك استشارة أصحاب الخبرة قبل اتخاذ اي قرار يتعلق بهذه المشاريع، اتصال هاتفي من الشريك ينهي الخلافات الكبيرة بينكما، تعود العلاقة إلى سابق عهدها وتشعر بالراحة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 تشهد حياتك الكثير من التغييرات الايجابية، هناك الكثير من الأمور التي لم تتوقعها، قد تلتقي بالشريك المناسب في الفترة المقبلة، كل ما عليك هو التصرف بطريقة صحيحة معه حتى تتطور العلاقة بينكما.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 مناسبة خاصة تجعلك في غاية السعادة، علاقتك بالشريك تسير بشكل جيد، الكثير من اللقاءات الرومانسية التي تجعلك بغاية السعادة، عليك الآن الانتقال لمرحلة أكثر رسمية في علاقتك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

 هناك أمر يشغل تفكيرك بشكل كبير، يتعلق هذا الأمر باحد أفراد أسرتك، بعد فترة من القلق تصلك بعض الأخبار السارة التي تقلب مزاجك، الكثير من المفاجآت في طريقها اليك، اتصال من صديق قديم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account