عاجل

أسعار النفط الجمعة ستهبط لهذا المستوى وفق توقعات بنك أوف أمريكا    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تقفز بقوة فور صدور تقرير سوق العمل الأمريكي    الدولار الأمريكي يشهد بعض التعافي رغم بيانات سوق العمل الأمريكية!    

ارتفاع طفيف في أسعار النفط الإثنين مع الآمال بزيادة الطلب

2024-06-24 -- 20:05 م

استقرت أسعار النفط يوم الاثنين بعد النغمة الإيجابية في الأسبوع السابق على خلفية علامات على زيادة الطلب على منتجات النفط في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك في العالم.

بحلول الساعة 20:35 بتوقيت دمشق، تم تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي (WTI) صعودًا بـ 1.19% إلى 81.69 دولار للبرميل، بينما ارتفع عقد برنت إلى 85.23 دولار للبرميل بزيادة 1.06%.

ارتفع كلا المعيارين بنسبة حوالي 3% الأسبوع الماضي بعد أن أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة انخفاضًا كبيرًا في مخزونات النفط الخام الأمريكية، مشيرًا إلى طلب صحي مع بدء موسم القيادة الصيفي.

تلقت السوق أيضًا دعمًا من تدهور الأوضاع الجيوسياسية مع ارتفاع خطر اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله، وتوسيع رقعة الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، مما يعزز التوقعات باضطرابات في الإمدادات في الشرق الأوسط.

استمرت الاشتباكات بين روسيا وأوكرانيا، مع استهداف كييف لمصافي النفط الروسية الرئيسية، مما أثار مخاوف بشأن اضطرابات الإمدادات.

المتداول العربي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account