عاجل

المؤسسة العامة للخطوط الحديدية تصدر تعديل لتعرفة ركوب القطارات    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية 1/7/2024    توقعات الأبراج اليوم الإثنين 1 يوليو/تموز 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    

"يعاملونا بفظاعة".. فينيسيوس ينفجر ويهاجم "كونميبول" بسبب كوبا أمريكا 2024

2024-06-29 -- 07:55 ص

انفجر مهاجم منتخب البرازيل الأول، فينيسيوس جونيور، غضبًا من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بسبب بطولة كوبا أمريكا التي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الامريكية.

ونجح فينيسيوس من خلال تسجيل هدفين في المساهمة في فوز البرازيل على باراغواي صباح اليوم السبت، بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

فينيسيوس يهاجم اتحاد كونميبول بسبب كوبا امريكا

 

ورغم سعادة فينيسيوس بالفوز والهدفين إلا أنه كان غاضبًا من اتحاد أمريكا الجنوبية في تصريحات لصحيفة"Globoesporte" البرازيلية، وقال: "كوبا أمريكا دائمًا ما تكون بطولة معقدة للغاية".

وتابع مهاجم البرازيل"ذلك بسبب حالة الملاعب، الحكام الذين دائمًا ما يقفون ضدنا كلاعبين، الطريقة التي يعاملنا بها اتحاد أمريكا الجنوبية دائمًا ما تكون فظيعة للغاية".

وأضاف: "لكن علينا أن نبقى ثابتين، من أجل تحقيق الفوز، لأن هذا فقط ما نريده، وعندما نتحدث عن تلك السلبيات يقول كونميبول أننا نتحدث كثيرًا".

بطولات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account